shopify site analytics
مهرجان مالمو الدولي للعود والأغنية العربية ينطلق 23 تشرين الأول - هانم داود تكتب : الدارك ويب وطفل شبرا - جامعة إب : إستعراض آلية العمل في النظام المالي الإلكتروني - تدشين امتحانات الشهادة الثانوية العامة بمحافظة إب .. - دشن وكيل محافظة ذمار ومعه عدد من القيادات امتحانات الثالث الاعدادي - ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - احرق مسلحون قبليون في منطقة العبر بوادي حضرموت صباح اليوم سيارة محملة بالقات.
وقالت مصادر محلية ان مسلحون من قبيلة الصيعر اطلقوا

الأربعاء, 15-يناير-2014
صنعاء نيوز -
احرق مسلحون قبليون في منطقة العبر بوادي حضرموت صباح اليوم سيارة محملة بالقات.
وقالت مصادر محلية ان مسلحون من قبيلة الصيعر اطلقوا عدة قذائف على سيارة هيلوكس موديل 2012 محملة بالقات في منطثقة العبر مما اداى الى احتراق السيارة واصابة سائقها بجروح.
واشارت المصادر الى ان السيارة الهيلوكس تابعة لمواطن من ابناء محافظة عمران كانت محملة بالقات في طريقها الى المكلا واعترضها مسلحون قبليون في العبر .
هذا وتقوم قبائل الصيعر باحتجاز عدد من المركبات التي تحمل على متنها كميات من نبتة القات القادمة من المناطق الشمالية ومنعها من المرور في مدخل العبر.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)