shopify site analytics
اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين -
ابحث عن:



الأربعاء, 15-يناير-2014
صنعاء نيوز - 
صحيح أن التاريخ سيكتب أنكم اخرجتم من دياركم وأموالكم في زمن أدعياء التعايش السلمي وفي بلد الحكمة والإيمان إلا أن خروجكم سيكون لعنة  تطارد أولئك الذين سرقوا البسمة والحلم من وجوه الصغار. صنعاء نيوز/بسام الشجاع -


صحيح أن التاريخ سيكتب أنكم اخرجتم من دياركم وأموالكم في زمن أدعياء التعايش السلمي وفي بلد الحكمة والإيمان إلا أن خروجكم سيكون لعنة تطارد أولئك الذين سرقوا البسمة والحلم من وجوه الصغار.

عذرا دماج رحل أهلكِوهم يحملون جراحهم، تثعب دماً من جراء حرب لا يعرف أهلها رحمة ولا إنسانية.

عذراً لأولئك الذين سالت دمائهم وأزهقت أروحهم مدافعين عن الكرامة والأعراض
عذرا للرجال الذين ما فتئوا يتعلقون بدور العلم ويغوصون في أمهات الكتب عذراً لهم وهم يتيهون في غياهب الصحراء بحثاً عن مكان يأرزون إليه يبحثون عن الامن والأمان .حالهم كحال نبي الرحمة حين رحل عن أحب البقاع الى قلبه.

عذرا للنساء اللائي فقدن القريب والحبيب عذرا لهن وهن يتنقلن من غصة الفراق وفقد الإحباب الى غصص التهجير والإبعاد .عذراً للأطفال الذين جاعوا طيلة أيام الحصار عذراً لهم يوم فقدوا الحليب والألعاب وأفزعهم صوت الإرهاب.

عذراً للشيخ الذي ابيض شعره واحدودب ظهره ودنا موعد لقاءه بربه.
عذراً للمنازل والمزارع والمدارس عذراً للمكتبة والمسجد.
عذراً لك أيها الطير المغرد فلن تسمع بعد اليوم سوى نباح الصرخة إذ ذهب اللاهجون بالمحامد.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)