shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وصلت يوم أمس الى مدينة شلف غرب العاصمة الجزائرية بعثة منتخبنا الوطني لألعاب القوى للشباب والفتيات والتي تخوض معسكرا تدريبيا لمدة عشرة أيام يشارك فيه لاعبونا

الخميس, 16-يناير-2014
صنعاء نيوز -


وصلت يوم أمس الى مدينة شلف غرب العاصمة الجزائرية بعثة منتخبنا الوطني لألعاب القوى للشباب والفتيات والتي تخوض معسكرا تدريبيا لمدة عشرة أيام يشارك فيه لاعبونا ضمن السباقات التنافسية التي ينظمها الاتحاد الجزائري لألعاب القوى في مدينتي تيزي اوزو وتلمسان.

وأكد المدرب الوطني الكابتن رضوان شاني بأن هذا المعسكر التدريبي يأتي استعدادا للبطولة العربية للضاحية التي تستضيفها بلادنا خلال فبراير القادم بمشاركة أبطال من مختلف الدول العربية ودورة الألعاب الخاصة بالفتيات التي تستضيفها مدينة الشارقة بالامارات العربية المتحدة.

وأضاف بأنه تم التنسيق مع مسؤلي الاتحاد الجزائري لألعاب القوى لمشاركة لاعبينا ضمن السباقات التنافسية التي ينظمها الاتحاد في مدينتي تيزي اوزو وتلمسان حتى يستفيد اللاعبون من الاختلاط بأبطال المدرسة الجزائرية التي تحتل الريادة في هذه اللعبة على المستوى العربي والعالمي.

وكان اللاعبون قد خضعوا للفحص الطبي يومنا هذا وأجريت لهم الفحوصات الطبية اللازمة في العيادة الخاصة بالمدينة الرياضية التي تضم كافة التجهيزات من ملاعب ومضمار سباق وغرف جمانيزيوم ومسابح وسونا وملاعب خفيفة متنوعة تساهم في نجاح المعسكرات التدريبية الخاصة بالفرق والمنتخبات الرياضية.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)