shopify site analytics
ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أعلن في العاشرة من صباح اليوم بصنعاء عن اشهار المجلس التنسيقي بشكل رسمي وأسماء المبادرات المشاركة فيه.

الخميس, 16-يناير-2014
صنعاء نيوز -

أعلن في العاشرة من صباح اليوم بصنعاء عن اشهار المجلس التنسيقي بشكل رسمي وأسماء المبادرات المشاركة فيه.
وجاء إعلان المجلس خلال مهرجان شبابي نظمه المجلس التنسيقي في قاعة الشيخ جابر الكائنة في كلية الطب بجامعة صنعاء، وذلك بالتعاون مع أعضائه في كلية الطب والعلوم الصحية.
وفي تصريح صحفي قالت كريمة عبده مسئولة العلاقات والإعلام في المجلس أن الهدف من فعالية تدشين المجلس هو إبراز أهمية العمل الجماعي بين المبادرات والجمعيات العلمية.
مشيرة أنهم أرادوا عرض المنجزات والأعمال التي تقدمها المبادرة المنطوية في المجلس، وتقديمها للحاضرين.
هذا وتخلل المهرجان خطابات وفعاليات ترفيهية جاءت -بحسب المنظمين- بمناسبة دخول العام الجديد.
ويعد المجلس التنسيقي كيان طلابي من المبادرات الشبابية والجمعيات العلمية يقوم بالتنسيق والتشبيك لتوحيد جهود المبادرات الشبابية والجمعيات العلمية وتطوير مخرجاتها ويعمل على ترسيخ وتعزيز مبدأ العمل الجماعي والطوعي من أجل عمل طلابي يسعى إلى توحيد الجهود في مجال الأنشطة الطلابية وذلك من خلال التنسيق بين المبادرات الشبابية والجمعيات العلمية للإرتقاء بالنشاط الطلابي.
ويهدف إلى تفعيل دور الطالب الجامعي في مجال الأنشطة ودعم وصقل المواهب، اشراك الطلاب جميعا في الأسابيع العلمية والأنشطة المختلفة، بالإضافة إلى الاستفادة المثلى من الإمكانات والحقوق الخاصة بالأنشطة الطلابية وتوظيفها فيما يخدم الطالب الجامعي، وكذا تطوير العلاقات بين الطلاب والدكاترة ومدّ جسور التواصل بي الكلية والجامعات الأخرى.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)