shopify site analytics
البرلمان المصري يحمل حكومة إسرائيل مسؤولية التصعيد الخطير في غزة - "كتائب القسام": اخترتم اقتحام رفح.. لن تمروا - الرئاسة الفلسطينية ترحب بقرار جزر البهاما الاعتراف رسميا بدولة فلسطين - الدبابات الإسرائيلية تتوغل في رفح - تم إبلاغ إسرائيل بخطورة التصعيد وجاهزية مصر للتعامل مع السيناريوهات - وصفها بالجريمة الآثمة والإعتداء الجبان - الرئيس الجزائري: لا تنازل ولا مساومة في ملف الذاكرة مع فرنسا - السيول تجرف المواطنين في اب - نتيجة للامطار الغزيرة وفاة 5 أطفال غرقا وانهيار منازل بلحج - الهيئة العسكرية العليا تتوعد بالتصعيد في عدن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلن البيت الابيض اليوم الجمعة ترشيح ماثيو اتش تولير سفيراً للولايات المتحدة لدى الجمهورية اليمنية.

الجمعة, 17-يناير-2014
صنعاء نيوز -
أعلن البيت الابيض اليوم الجمعة ترشيح ماثيو اتش تولير سفيراً للولايات المتحدة لدى الجمهورية اليمنية.
ويتوجب ان يحصل السفير تولير على تزكية لجنة العلاقات الخارجية في مجلس الشيوخ الأمريكي قبل ان يعتمد رسمياً سفيراً لدى اليمن خلفا لجيرالد فيرستاين.
السيرة الذاتية للسفير تولير:
من ولاية يوتاه، انهى مؤخراً فترته كسفير للولايات المتحدة لدى دولة الكويت وهو عضو في السلك الدبلوماسي الرفيع.
وتولى السفير تولير العديد من المناصب الدبلوماسية في الخارج منها نائبا للسفير في السفارة الأمريكية في القاهرة، ووزيرا مستشارا سياسيا في السفارة الأمريكية في بغداد، ونائبا للسفير في السفارة الأمريكية في الكويت، ومستشارا سياسيا في السفارة الأمريكية في الرياض، ورئيسا للمكتب الأمريكي في عدن، ونائبا للسفير في الدوحة، ومسؤولا سياسيا في السفارة الأمريكية في لندن، ومسؤولا سياسيا وقنصليا في السفارة الأمريكية في الأردن.
كما تولى السفير تولر في واشنطن عددا من المناصب، منها نائب مدير مكتب شؤون الخليج الشمالي ومسؤول مكتب الشؤون المصرية في وزارة الخارجية الأمريكية.
والسفير ماثيو تولر حاصل على درجة البكالوريوس من جامعة برمنغهام يونغ ودرجة الماجستير في الدبلوماسية الشعبية من كلية جون إف كينيدي للدراسات الحكومية - جامعة هارفرد، وهو متزوج من السيدة دينيس غيرني من مدينة بروفو- ولاية يوتاه، ولديهما خمسة اولاد.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)