shopify site analytics
حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  ذكرت وسائل اعلام يمنية ان محامي يمني لوح بالاعتزام في رفع دعوى قضائية ضد الناشطة اليمنية توكل كرمان على خلفية رفضها صرف مستحقات شاب.

الأحد, 19-يناير-2014
صنعاء نيوز -
ذكرت وسائل اعلام يمنية ان محامي يمني لوح بالاعتزام في رفع دعوى قضائية ضد الناشطة اليمنية توكل كرمان على خلفية رفضها صرف مستحقات شاب.
وقالت تلك الوسائل من بينها موقع يمني اخباري يسمى (الخبر) " ان المحامي فيصل المجيدي رئيس مؤسسة الفيصل للمحاماة والاستشارات القانونية , لوح بمقاضاة الحائزة على جائزة نوبل للسلام توكل كرمان على خلفية مستحقات يدعيها أحد الشاكين ضدها".
وقال: المجيدي" حاولت التواصل مع السيدة توكل كرمان كعادتي عند أن تكون القضية في مواجهة إحدى الشخصيات العامة، بشأن شكوى أحد الشباب على خلفية مستحقات له يدعيها , تفاعلت بداية الأمر ثم أنها بدأت بإعطاء وعود تلو الوعود"... مضيفاً " الأمر زاد عن حده وهو ما سيجعلني آسفا ألجأ للقضاء لاستيفاء حق هذا الشاب".
وقال المحامي وفقا لما ذكرته تلك الوسائل الاعلامية " ما كنت أحب أن يتواجه من هم في صف الثورة مع القضاء، لكن الحق يعلى ولا يعلى عليه، إنتظري الإعلان خلال الأيام القادمة".
وتوكل كرمان هي ناشطة يمنية من جماعة الاخوان المسلمين في اليمن وسبق وفازت بجائزة نوبل للسلام قبل عامين , لكنها اثارات ردود افعال عربية العام المنصرم عندما انحازت الى صف جماعة الاخوان المسلمين في مصر , وهو ما دفع ناشط يمني الى شن حملة على موقع آفاز طالب فيها المنظمة السويدية بسحب الجائزة.
ويتهم ناشطون يمنيون توكل كرمان بمواقفها العنصرية تجاه بعض القضايا خصوصا اعمال العنف التي يشهدها الجنوب اليمني , حيث يقول الناشطون ان ناشطة السلام لم تبدي اي موقف حيال تلك المجازر الوحشية التي ترتكبها قوات النظام اليمني العسكرية , وهو ما يقول ناشطون في الجنوب ان توكل كرمان تقف في موقف المعادي للثورة الجنوبية وهي مواقف تعزز فرضيات انها ليست ناشطة سلام وانما كما قالوا ناشطة معادية لحرية الشعوب والسلام في العالم.
وحازت الناشطة اليمنية توكل كرمان ضمن ثلاث نساء في العالم في العام 2011م على جائزة نوبل لسلام
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)