shopify site analytics
المبعوث الأمريكي الخاص لليمن، تيم ليندركينغ - وزير النقل يؤكد جهوزية مطار صنعاء الدولي لتفويج ضيوف الرحمن - ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - التقى وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور احمد عبيد بن دغر اليوم بصنعاء ممثلة الاتحاد الاوروبي السيدة نبيتا موشيدت .

الإثنين, 20-يناير-2014
صنعاء نيوز/ عبد الواحد البحري -

التقى وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور احمد عبيد بن دغر اليوم بصنعاء ممثلة الاتحاد الاوروبي السيدة نبيتا موشيدت .
تطرق اللقاء الى بحث اوجه التعاون المشترك بين اليمن والاتحاد الاوروبي وسبل تطويرها في مختلف المجالات وما يتعلق بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على وجه الخصوص .. كما تطرق اللقاء الى الاوضاع السياسية وعلى وجه الخصوص سير اعمال مؤتمر الحوار الذي يشارف على نهايته مسجلا تجربة جديدة ومفيدة لليمن للخروج من الازمة .
وثمن الوزير بن دغر الجهود التي يبذلها الاتحاد الاوروبي في سبيل دعم مسيرة التنمية في بلادنا ودوره الكبير في مساندة اليمن خلال الأزمة السياسية التي يمر بها منذ مطلع العام 2011م .
من جانبها أكدت السيدة نبيتا موشيدت حرص الاتحاد الاوروبي على أمن واستقرار اليمن ودعم مخرجات الحوار الوطني من خلال استكمال تنفيذ بنود المبادرة الخليجية وآليتها المزمنة.
حضر اللقاء الدكتور علي ناجي نصاري الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الدولية (تليمن).
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)