shopify site analytics
المبعوث الأمريكي الخاص لليمن، تيم ليندركينغ - وزير النقل يؤكد جهوزية مطار صنعاء الدولي لتفويج ضيوف الرحمن - ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
كشفت مصادر قضائية بأمانة العاصمة عن تزايد تزييف العملة الوطنية والأجنبية وبشكل مخيف خلال الأشهر الماضية حيث تباشر نيابة الأموال العامة الابتدائية بالأمانة

الإثنين, 20-يناير-2014
صنعاء نيوز -

كشفت مصادر قضائية بأمانة العاصمة عن تزايد تزييف العملة الوطنية والأجنبية وبشكل مخيف خلال الأشهر الماضية حيث تباشر نيابة الأموال العامة الابتدائية بالأمانة التحقيق في ثلاث قضايا تزييف عملة تم ضبط المتهمين فيها وبحوزتهم مبالغ كبيرة من العملة المزيفة.
وأكدت المصادر للزميل محمد العزيزي في ذات السياق أنه تم ضبط عملة مزيفة للدولار مطابقة للأصل وانه لا أحد يستطيع التمييز بينها وبين الدولارات الحقيقية إلا عن طريق الأدلة الجنائية وذلك لدقة التزييف طبقا لتقرير الادلة الجنائية الذي أكد أن هذا الأسلوب والنوع يعد من أخطر أنواع تزييف العملة.. وأضافت المصادر القضائية: انه تم إحالة متهم من قبل أجهزة الأمن بالأمانة وبحوزته مبالغ مالية مزيفة للعملة السعودية من مختلف الفئات وكان قادما من محافظة عمران لتصريفها في أمانة العاصمة وان هذه القضايا سيتم احالتها إلى المحكمة خلال الأسبوع القادم.
كما ضبط أفراد مركز شرطة الحتارش يوم أمس في مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة 35 ألف ريال من العملة الوطنية المزيفة جميعها من فئة الـ 1000 ريال تحمل رقما تسلسليا واحدا بحوزة شخص في الـ 55 من عمره.
وبحسب مركز شرطة الحتارش فان عملية ضبط العملة المزيفة تمت أثناء قيام المتهم بمحاولة شراء كرت من محل اتصالات بالعملة المزيفة.
وباحصائية لمركز الاعلام الامن أن أجهزة الشرطة ضبطت منذ مطلع شهر يناير الجاري قرابة 500 ألف ريال من العملة الوطنية المزيفة معظمها من فئة الـ 1000 ريال.
ودعى مدير عام التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بأمن الامانة العقيد أحمد الافقي في تصريح للزميل وائل شرحة المواطنين إلى التأكد من حقيقة العملات النقدية أثناء البيع والشراء، وإبلاغ الأمن عند الاشتباه بوجود عملة مزيفة بحوزة أي مواطن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)