shopify site analytics
المبعوث الأمريكي الخاص لليمن، تيم ليندركينغ - وزير النقل يؤكد جهوزية مطار صنعاء الدولي لتفويج ضيوف الرحمن - ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تصدر فريق شباب المحويت لكرة اليد المجموعة الأولى في بطولة أندية الدرجة الثالثة فيما حل آزال وصيفا له وكان أهلي صنعاء قد تصدر المجموعة الثانية

الإثنين, 20-يناير-2014
صنعاء نيوز -
تصدر فريق شباب المحويت لكرة اليد المجموعة الأولى في بطولة أندية الدرجة الثالثة فيما حل آزال وصيفا له وكان أهلي صنعاء قد تصدر المجموعة الثانية وجاء شعب صنعاء ثانيا وذلك في البطولة التي تحتضنها صالة النادي الأهلي بالعاصمة صنعاء وينظمها الاتحاد العام لكرة اليد وتختتم يوم الخميس القادم..
وجاء تصدر فتح المحويت بعد فوزه على فريق آزال بنتيجة (20/12) حيث واصل لاعبو الفتح اللعب من أجل الفوز فحسموا الشوط الأول بنتيجة (12/5)..الشوط الثاني تمكن لاعبو آزال من التفوق على أنفسهم وتقديم شوط قوي فكانوا ندا للاعبي الفتح وتمكنوا من مجاراته معظم فترات هذا الشوط إلا أن فارق النقطة والفوز ابتسم للاعبي المحويت الذين أنهوا الشوط الثاني بنتيجة (8/7)..
أما أهلي صنعاء فقد تصدر مجموعته بعد فوزه على رشيد يريم بنتيجة قوية بلغت (26/9) اللقاء بدأ قويا من قبل لاعبي الأهلي الذين أكدوا الصدارة حين تقدموا بفارق النقاط إلى (11/2) وتواصل المد الهجومي للفريق في الشوط الثاني وأفلحوا في توسيع الفارق مع تحسن طيفيف طرأ على أداء لاعبي رشيد يريم إلا أن يد الأهلي ظفرت بنتيجة الشوط (15/7)..

الصعود إلى الثانية
يلتقي اليوم فريق فتح المحويت وشعب صنعاء والأهلي وآزال وذلك في مباراتين ستحددان الصاعدان إلى دوري الدرجة الثانية ..أما تجمع لحج فقد أسفر عن تأهل فريقا شباب المعافر من تعز وحسيني لحج وسيلتقي الفائز منهما في مباراة لتحديد بطل المجموعة كما سيلتقي الفائزان من تجمع صنعاء في مباراة مماثلة لتحديد البطل..
يتصدر الهدافين لاعب شباب البيضاء صالح محمد الصامتة من تجمع لحج برصيد 22 وينافسه صدام أحمد الذهب من أهلي صنعاء برصيد 16 هدف..

الكابتن يسلم باجول المشرف الفني بالاتحاد أكد أن البطولة شهدت مستويات قوية وتنافسا رائعا بين الفرق المتنافسة مشيدا بأدء لاعبي فتح المحويت الذي أعتبره الحصان الأسود في البطولة نظرا لما قدمه من مستوى قوي وغير متوقع وبمزيد من الاهتمام سيكون للفريق شأن في كرة اليد وخاصة لو تأهل إلى الدرجة الثانية..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)