shopify site analytics
الرئيس الجزائري: لا تنازل ولا مساومة في ملف الذاكرة مع فرنسا - السيول تجرف المواطنين في اب - نتيجة للامطار الغزيرة وفاة 5 أطفال غرقا وانهيار منازل بلحج - الهيئة العسكرية العليا تتوعد بالتصعيد في عدن - إعصار مداري في خليج عدن وبحر العرب - فرع مؤسسة الاتصالات بمحافظة البيضاء يدعم المدارس الدورات الصيفية - انعقاد المجلس الأكاديمي السابع بجامعة ذمار - القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بدأت أمس فعاليّات أسبوع الموضة في باريس للخياطة الراقية، الذي سيشهد عرض مجموعات أبرز مصمّمي الأزياء العالميين واللبنانيين لربيع - صيف 2014

الإثنين, 20-يناير-2014
صنعاء نيوز -

بدأت أمس فعاليّات أسبوع الموضة في باريس للخياطة الراقية، الذي سيشهد عرض مجموعات أبرز مصمّمي الأزياء العالميين واللبنانيين لربيع - صيف 2014، من بينهم إيلي صعب، زهير مراد، فرساتسي، ديور، أرماني بريفيه، ستيفان رولان، فالنتيو، شانيل، جون بول غوتييه، وغيرهم...
الإفتتاح كان مساء أمس الأحد (19 كانون الثاني/يناير 2014)، مع مجموعة فرساتشي الجديدة للهوت كوتور لربيع - صيف 2014، بحضور نخبة من النجوم في الصف الأوّل أبرزهم ليدي غاغا التي اختيرت الوجه الإعلاني الجديد للدار، وهيفاء وهبي اللتي تألقت بالأسود وخطفت الأضواء بجمالها وأناقتها.

ومما لا شكّ فيه أن بداية أسبوع الموضة الباريسي كانت مميّزة مع المصمّمة الإيطالية دوناتيلا فرساتشي، التي نقلتنا إلى عالم من الألوان الهادئة والصاخبة في آن، بدءًا من الأزرق والزهري وصولًا إلى الأصفر والبرتقالي والبنفسجي، ما أضفى حياة إلى مجموعتها المميّزة التي اعتمدت على عدّة أنواع من الأقمشة أبرزها الجيرسيه.
أمّا القصّات فاستوحيت من عالم آلهات الجمال أكان بسحرها أو غموضها، فكانت مشعّة بالإثارة والجرأة والجمال اللافت. وتنوّعت بين الفساتين القصيرة والطويلة والجامبسوت، فيما استعملت الترتر وحبوب السواروفسكي لإضافة المزيد من البريق والسحر إليها. كما برزت القصّات الهندسيّة والمحدّدة بتطريزات أو بالترتر.
وعلى هامش العرض قالت دوناتيلا فرساتشي: "أحب أن تظهر المرأة أنيقة ومتحكّمة بكافة أمورها، وأيضًا مستفزّة في إطلالتها، لتترك أثرًا أينما حلّت".
يذكر أن اليوم سنكون على موعد مع عروض كلّ من Christian Dior، Raf Simons، Gimabattista Valli وAlexis Mabille.
تصاميم فرساتشي الجديدة مناسبة لكافة الأذواق، وتلائم السجّادة الجمراء، ولا شكّ أنها ستكون وجهة كثير من النجمات لما تحويه من فرادة وجمال في التصميم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)