shopify site analytics
المبعوث الأمريكي الخاص لليمن، تيم ليندركينغ - وزير النقل يؤكد جهوزية مطار صنعاء الدولي لتفويج ضيوف الرحمن - ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - منتخبنا الوطني لألعاب القوى يواصل معسكره التدريبي في الجزائر والإرياني يشيد بمستوى اللاعبين

الإثنين, 20-يناير-2014
صنعاء نيوز/الجزائر / خاص / تصوير / عبد الرحمن حويس -



يواصل منتخبنا الوطني لألعاب القوى للشباب والفتيات معسكره المغلق في ولاية شلف بالجزائر عبر تدريبات مكثفة ومتواصلة صباحا ومساء وسط تقدم لافت في مستوى اللاعبين واللاعبات .

وفي إطار المعسكر المغلق اثبت شباب القوى اليمني علو كعبهم ورفعوا اسم اليمن عالياً بتحقيقهم المراكز الأولى في المهرجان الريفي لألعاب القوى الذي تنظمه ولاية تيزي وزو الجزائرية بمشاركة سبع دول ذات تاريخ كبير في اللعبة على رأسها كينيا وأثيوبيا والجزائر والبحرين .

وحقق اللاعب ياسر باغراب المركز الأول في مسابقات الناشئين ، فيما ظفر زميله محمد السكرمي بالمركز الثالث ، وحقق لاعب منتخبنا عماد مهدي المركز الأول في منافسات الشباب وسط اعجاب كافة الجماهير الحاضرة للبطولة وحصل الفائزين على ميداليات وجوائز نقدية ، فيما حققت لاعبات منتخبنا الوطني ارقاما جيدة في تلك المنافسة تؤكد تطور المستوى.

وكان وزير الشباب والرياضة معمر الارياني قد أشاد في اتصال هاتفي بالبعثة بما حققه لاعبونا وبالمستوى الكبير الذي قدمه منتخب اليمن أمام دول عريقة في اللعبة .

واكد الإرياني بأن هذه النتائج ستشكل حافزاً للاعبينا لتحقيق نتائج مشرفة وحصد ميداليات ملونة في البطولة العربية التي تستضيفها بلادنا مطلع فبراير القادم.

وسيخوض لاعبو منتخبنا الوطني بطولة تنشيطية أخرى في ولاية تلمسان السبت القادم بمشاركة أبطال من عدد من الدول الأفريقية الرائدة في اللعبة .

وتشارك فتيات اتحاد المراة ضمن المنتخب الوطني ، استعدادا للبطولة العربية التي ستقام في الشارقة تحت قيادة المدرب الجزائري الجديد " بن سليماني مراد " .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)