shopify site analytics
ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أدان وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني وكافة قيادة وزارة الشباب ومنتسبي الرياضة اليمنية الجريمة الإرهابية والحادث البشع الذي استهدف الدكتور أحمد شرف الدين

الثلاثاء, 21-يناير-2014
صنعاء نيوز -


أدان وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني وكافة قيادة وزارة الشباب ومنتسبي الرياضة اليمنية الجريمة الإرهابية والحادث البشع الذي استهدف الدكتور أحمد شرف الدين وأدى إلى استشهاده صباح اليوم، كما أدان وزير الشباب محاولة اغتيال نجل الأخ عبد الوهاب الآنسي معتبرا أن الحادثتان هدفتا إلى إفشال الحوار الوطني وجر البلاد إلى العنف واستمرار الصراع المذهبي والطائفي بما يعيق عمليه البناء التي يسعى إليها كافة الشرفاء من أبناء وطننا الكبير وفي مقدمتهم فخامة رئيس الجمهورية المناضل عبد ربه منصور هادي..

وقال الإرياني: إن الغرض من هذه المحاولات وعمليات الإرهاب المتلاحقة وزعزعة الأمن هو إفشال الحوار الوطني بكافة الطرق والأساليب الملتوية مهما بلغت بشاعة الأعمال المرتكبة لتحقيق أغراض منفذيها بالإضافة إلى أن من ضمن هذه الأهداف التأثير على فخامة الرئيس الذي أظهر شجاعة القائد الحكيم والرجل المحنك بحضوره الجلسة الختامية لفعاليات مؤتمر الحوار الوطني.

ولفت وزير الشباب إلى أن ما يقوم به رئيس الجمهورية من مواقف عظيمة وثابتة المبادئ أسهمت كثيرا في نجاح الحوار الوطني الأمر الذي زاد من محبة كافة أبناء شعبنا لهذا الرمز المناضل الذي تولى البلاد في فترة عصيبة وأوضاع أمنية غير مستقرة..

ودعا الإرياني أبناء شعبنا في كافة المحافظات إلى مؤازرة رئيس الجمهورية والوقوف جنبا إلى جنب معه لتجاوز آثار الأزمات المتلاحقة التي تمر بها بلادنا وإحباط كافة المؤامرات التي تحاك ضد هذا الوطن وشعبه الكريم الذي يأمل بحياة هادئة في ظل أمن واستقرار ينشده الجميع..

وشكر الإرياني في ختام تصريحه رئاسة الحوار الوطني والأمانة العامة موجها كلمة شكر خاصة لكل عضو في المؤتمر الوطني للحوار..سائلا الله أن يجنب بلادنا كل مكروه..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)