shopify site analytics
المبعوث الأمريكي الخاص لليمن، تيم ليندركينغ - وزير النقل يؤكد جهوزية مطار صنعاء الدولي لتفويج ضيوف الرحمن - ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أتهمت الأجهزة الأمنية في محافظة شبوة المدعو ناصر محمد الواقله 46- عاماً من أهالي قرية المقنع بمديرية عسيلان بتفجير أنبوب النفط في نقطة كيلو 14 أمس

الأربعاء, 22-يناير-2014
صنعاء نيوز -
أتهمت الأجهزة الأمنية في محافظة شبوة المدعو ناصر محمد الواقله 46- عاماً من أهالي قرية المقنع بمديرية عسيلان بتفجير أنبوب النفط في نقطة كيلو 14 أمس وهو الأنبوب الممتد من موقع شركة أوكسي جنة هنت.
ونقل مركز الإعلام الأمني التابع لوزارة الداخلية عن الاجهزة الامنية قولها "أنها تقوم بعملية بحث واسعه عن المتهم ، فيما قامت بتعميم إسمه لدى مختلف إدارات الشرطة في المحافظة وكذا النقاط الأمنية لضبطة".
وينتج اليمن حوالى 300 ألف برميل نفط يوميا يخصص معظمها للتصدير، ويعتمد اليمن على الإيرادات النفطية لتغذية موازنة الدولة في وقت جعلت الأزمات السياسية، وحالة انعدام الأمن اقتصاده على شفا الانهيار.
وكان وزير النفط والمعادن احمد عبد الله دارس قال نهاية العام الماضي أن خسارة اليمن جراء التفجيرات المتكررة بلغ 4 مليار و750 مليون دولار منذ بداية مارس 2011م وحتى مارس 2013م .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)