shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عقدت الهيئة العامة لكهرباء الريف ونقابة تجار الكهرباء والطاقة إجتماعا مشتركا بصنعاء برئاسة عبدالله هاجر مدير عام الهيئة, ورئيس النقابة عبدالله الحظا.

الأربعاء, 22-يناير-2014
صنعاء نيوز -

عقدت الهيئة العامة لكهرباء الريف ونقابة تجار الكهرباء والطاقة إجتماعا مشتركا بصنعاء برئاسة عبدالله هاجر مدير عام الهيئة, ورئيس النقابة عبدالله الحظا.

و ناقش المجتمعون القضايا المرتبطة بالمناقصات والعقود التي تبرم بين الهيئة ونقابة تجار الكهرباء والإجراءات التنفيذية لها مؤكدين على أهمية التعاون المشترك بين الهيئة والنقابة لما فيه المصلحة العامة والتطبيق السليم لقانون المناقصات,
وفي الاجتماع كشفت الهيئة العامة لكهرباء الريف عن موافقتها على تمديد العقود السابقة إذا توفرت الشروط اللائحية اللازمة, وإستعدادها لتقليص فترة تحليل المناقصات بالتسريع بإجراءاتها خلال شهر, اضافة الى موافقتها على خفض السقف المالي لفتح الإعتماد المستندي لكونه سيؤدي الى خفض الاسعار .
ومن جانبها التزمت نقابة تجار الكهرباء بمتابعة استيفاء التجار المتعاقدين لكافة الوثائق الأساسية المطلوبة ,والإلتزام بنصوص قانون المناقصات, إضافة الى أن من حق الموردين طرح وجهة نظرهم حول شروط العقود حتى تكون عادلة.

حضرالإجتماع مدراء عموم الهيئة وعدد من اعضاء نقابة تجار الكهرباء والطاقة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)