shopify site analytics
الموقع بين الواقع والمُتوَقِّع - إغلاق مستشفى خاص بذمار لمخالفاته الجسيمة - قرار باغلاق مكاتب “الجزيرة” في اسرائيل - 1.2 مليار ريال تصرفها مأرب بشكل يومي على كهرباء عدن دون ان يرى المواطن النور - تحذير: التلوث الاجتماعي يهدد بتدمير النسيج الاجتماعي - هجرة الأدمغة من الدول النامية نحو الدول المتقدمة - القدوة يكتب: اليوم العالمي لحرية الصحافة واغتيال الحقيقة الفلسطينية - ما وراء تراجع شعبية المجلس الانتقالي في الجنوب؟! (تقرير صادم) - انهض يا رجل في سطور - ملكة جمال المحجبات 2019 دنيا الخلداوي تفتتح الفرع الخامس ل مركز التخسيس الخلداوي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نضمت مؤسسة الالفية للتنمية بدعم من منظمة رعاية الأطفال (SCI) اليوم بحديقة السبعين بأمانة العاصمة اليوم المفتوح الخاص بمراكز رعاية الأطفال الذي شارك فيه قرابة 350 طفل وطفلة

الجمعة, 24-يناير-2014
صنعاء نيوز /عبد الواحد البحري -
نضمت مؤسسة الالفية للتنمية بدعم من منظمة رعاية الأطفال (SCI) اليوم بحديقة السبعين بأمانة العاصمة اليوم المفتوح الخاص بمراكز رعاية الأطفال الذي شارك فيه قرابة 350 طفل وطفلة تحت شعار (تعزيز حقوق الأطفال الأكثر عرضة للخطر واجبنا جميعاً) .
وفي الحفل اكد الأخ /أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين محمد جمعان حرص المجلس المحلي بامانة العاصمة على تقديم الدعم والاهتمام بكافة الفعاليات الخاصة بدور رعاية الأطفال في مختلف الجوانب انطلاقاً من مسؤوليته الدينية والوطنية بالأطفال للتخفيف من معاناتهم ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم الأساسية.
واشار أمين محلي العاصمة جمعان إلى ضرورة اهتمام ومتابعة القائمين على مراكز الرعاية تقييم الخدمات المختلفة المقدمة للأطفال وإقامة الأنشطة الرياضية والترفيهية وفق برامجهم السنوية لبناء وتأهيل وتطوير قدرات الأطفال في مختلف مجالات الحياة.
من جانبها أوضحت رئيسة المؤسسة آسيا المشرقي ، أن الفعالية تأتي في اختتام برنامج تقييم جودة الخدمة في دور ومراكز رعاية الأطفال بأمانة العاصمة الذي استمر ستة أشهر كاملة وأن الفعالية تُقام بمشاركة الأطفال الأيتام والأحداث والجانحين.
وبنهاية فعاليات الحفل قام الأخ أمين جمعان بافتتاح معرض خاص بمراكز رعاية الأطفال تضمن مشغولات وأعمال ورسومات يدوية للأطفال ومنح الفائزين في الماراثون مكافآت مالية.
تنوعت فقرات الحفل بين اسكتشات مسرحية وفنية وثقافية ومسابقات رياضية شارك فيها عدد من أطفال دور ومراكز رعاية الأطفال.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)