shopify site analytics
القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي - قضم الأظافر عند الأطفال - نجدد عهدنا في يوم شهادة زعيمنا..! - رزمة واحدة من القرارات والقوانين - فلسطين، خنجرٌ في الظهرِ ولكن بدموع التماسيحِ لأجلهِ! - اعادة فتح التحقيق في مقتل شكري غانم رئيس وزراء ليبيا السابق - التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
كشف تقرير صادر عن وزارة الداخلية أن إحصائية السيارات المسروقة بلغت (3793) سرقة من (19) محافظة على مستوى الجمهورية اليمنية خلال الثلاثة الأعوام الماضية استرجع

الجمعة, 24-يناير-2014
صنعاء نيوز -

كشف تقرير صادر عن وزارة الداخلية أن إحصائية السيارات المسروقة بلغت (3793) سرقة من (19) محافظة على مستوى الجمهورية اليمنية خلال الثلاثة الأعوام الماضية استرجع الأمن منها (1489) سيارة.
واكد التقرير الذي حصل "الثورة نت " على نسخة منه أن (2304) سيارات لاتزال مسروقة لم يتم العثور عليها.. ولفت التقرير إلى أن أمانة العاصمة جاءت في مقدمة المحافظات من حيث ارتفاع نسبة المسروقات.. إذ بلغ عدد السيارات المسروقة فيها (2136) خلال الثلاثة الأعوام الماضية, استرجع منها (805) سيارات، بينما (1331) سيارة لا تزال مفقودة.
وتحتل أمانة العاصمة المرتبة الأولى على باقي المحافظات بـ(382) حالة سرقة يليها محافظة حضرموت بعدد (66) حالة سرقه لتحل محافظة الحديدة في المرتبة الثالثة بـ(48) سرقة.. بينما توزعت باقي الإحصائية على باقي المحافظات بنسب متقاربة عدا محافظة صعدة وريمة لم تشهدا أو تسجلا أي جريمة من هذا النوع.
وبينت التقارير أن وقت الصباح من أكثر الأوقات التي تنفذ فيها عمليات السرقة.. إذ بلغت إحصائية جرائم السرقة في هذا التوقيت (337) جريمة يليه وقت المساء (293) سرقة ثم فترة الظهيرة بنسبة (209) جرائم، أما الليل فتعتبر النسبة الأقل، حيث بلغت نسبه المسروقات (23) سرقة، كما أشار التقرير إلى أن الأمن قبض على (2370) متهماً ومشبتهاً به في هذه القضايا خلال الثلاث الأعوام الماضية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)