shopify site analytics
القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي - قضم الأظافر عند الأطفال - نجدد عهدنا في يوم شهادة زعيمنا..! - رزمة واحدة من القرارات والقوانين - فلسطين، خنجرٌ في الظهرِ ولكن بدموع التماسيحِ لأجلهِ! - اعادة فتح التحقيق في مقتل شكري غانم رئيس وزراء ليبيا السابق - التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اكدت مصادر خاصة ان خلافات حادة بين رجل الأعمال الشيخ/ احمد صالح العيسي وبن اخية الأستاذ/ صلاح حسين العيسي وقد وصلت حدتها الى وضع وصف بالمتوتر بشدة.

الجمعة, 24-يناير-2014
صنعاء نيوز/ ياسر غيلان -
اكدت مصادر خاصة ان خلافات حادة بين رجل الأعمال الشيخ/ احمد صالح العيسي وبن اخية الأستاذ/ صلاح حسين العيسي وقد وصلت حدتها الى وضع وصف بالمتوتر بشدة.

وقالت المصادر الى ان الخلافات شديدة وترجع الى محاولة الشيخ احمد العيسي التحايل على بن اخية.

حاولنا التواصل مع الاخ صلاح حسين العيسي لمعرفة تفاصيل الخلافات الا اننا لم نتمكن من الحصول علية ولا زلنا مستمرين فى التواصل.

كما اننا نتمنى من الشيخ احمد العيسي او الأخ صلاح حسين العيسي التوضيح لوسائل الإعلام عن تفاصيل الخلافات حتى يتسنى لها كشفها وما ان كانت متعلقة بالإستثمار والذي تلاقى مشاكلة اهتمام اليمنيين وقبل ان تتطور خلافاتهم الى مواجهات يتحمل اعبائها اليمنيين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)