shopify site analytics
ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نظمت  جمعية رعاية الشباب والطفولة يوم أمس وبالتعاون مع الصندوق الوطني للديمقراطية (NED) اللقاء الثالث ضمن المرحلة الثانية

السبت, 25-يناير-2014
صنعاءنيوز -
نظمت جمعية رعاية الشباب والطفولة يوم أمس وبالتعاون مع الصندوق الوطني للديمقراطية (NED) اللقاء الثالث ضمن المرحلة الثانية الخاص بمشروع رصد أداء الأجهزة الخدمية خلال المرحلة الانتقالية والتي استهدفت عدداً من المؤسسات الخدمية الحكومية ..
وأشاد وكيل محافظة الحديدة المساعد هاشم العزعزي بجهود أعضاء فريق الرصد في إعداد التقرير حول أداء عدد من المؤسسات والمكاتب الخدمية في المحافظة والدور المناط بها في خدمة المواطنين ومجالات التنمية فيها ..
وعبر الوكيل المساعد لمحافظة الحديدة عن أملة في أيجاد كافة الحلول لكافة القضايا والمشاكل التي يعاني منها أبناء محافظة الحديدة بسبب تردي الوضع وتدهور الخدمات الاساسية من قبل عدد من المكاتب والمؤسسات الخدمية وبما يحقق تصحيح مسار تلك المؤسسات الحكومية وتفادي الاخطاء في الايام القادمة وتقديم الخدمات الاساسية للمواطنين .
من جانب أخر أستعرضت رئيسة جمعية رعاية الشباب والطفولة عزية بغوي ومدير مشروع الرصد بالجمعية توفيق علوي التقرير الذي أعده أعضاء فريق الرصد وأوجه القصور والسلبيات التي تم رصدها في المؤسسات الحكومية المذكورة في عدد من مديريات المحافظة والاحتياجات اللازم توافرها من الجهات المسؤولة لتحسين مستوى الخدمات فيها .وعبروا عن شكرهما الجزيل لقيادة المحافظة والمشاركين في اللقاء على حضورهم وتعاونهم مع الجمعية في تنفيذ المشروع بما يحقق الفائدة للمجتمع وخدمة التنمية في المحافظة..
تخلل اللقاء عدد من المداخلات من قبل المشاركين وعرض ماجاء في مسودة التقرير الذي تناول في مجمله ضعف الامكانيات وانخفاض الكفاءة الإدارية في معظم الأجهزة الحكومية بالمحافظة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)