shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قالت صحيفة المنتصف ان الرئيس عبدربه منصور هادي طلب خلال اجتماعه مع سفراء الدول الخمسة

الإثنين, 27-يناير-2014
صنعاء نيوز -
قالت صحيفة المنتصف ان الرئيس عبدربه منصور هادي طلب خلال اجتماعه مع سفراء الدول الخمسة , طلب منهم المساعدة في اقناع الرئيس السابق علي عبدالله صالح بالخروج من اليمن .
وحسب الصحيفة فان هادي ابلغ السفراء الذي اجتمع بهم عقب انتهاء الجلسة الختامية لمؤتمر الحوار , جملة من الهواجس و المخاوف حول تنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار وكان محورها ان بقاء الرئيس صالح في اليمن , وجدد طلبه القديم الجديد بضرورة خروج صالح مطالبا دعما دوليا بذلك.
وحسب الصحيفة فان السفراء لم يوعدوا هادي بشيء , وانهم اوفدوا طرفا ثالثا الى الرئيس صالح ونقل اليه طلب هادي كما هو .. وان صالح قابل الطلب بالرفض .. مشددا على عدم القبول مطلقا بعرض مثل هذا الشأن أو وضعه للنقاش من قريب او بعيد .
واعتبرت الصحيفة الحديث التلفزيوني الاخير للرئيس علي عبدالله صالح عبر قناة اليمن اليوم انه ردا على ذلك .. وانه مرر رسائل قوية ضد جمال بن عمر والرئيس هادي .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)