shopify site analytics
الرئيس الجزائري: لا تنازل ولا مساومة في ملف الذاكرة مع فرنسا - السيول تجرف المواطنين في اب - نتيجة للامطار الغزيرة وفاة 5 أطفال غرقا وانهيار منازل بلحج - الهيئة العسكرية العليا تتوعد بالتصعيد في عدن - إعصار مداري في خليج عدن وبحر العرب - فرع مؤسسة الاتصالات بمحافظة البيضاء يدعم المدارس الدورات الصيفية - انعقاد المجلس الأكاديمي السابع بجامعة ذمار - القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - يشكو عدد من أهالي حارة غول المراني حي مسيك مديرية آزال أمانة العاصمة من استحداث محطة للغاز وسط العديد من المنازل.

الإثنين, 27-يناير-2014
صنعاء نيوز/محمد العلوي -
يشكو عدد من أهالي حارة غول المراني حي مسيك مديرية آزال أمانة العاصمة من استحداث محطة للغاز وسط العديد من المنازل. وفي شكوى توضح صور موقع المحطة بين المنازل والتي من خلالها ناشد أهالي الحي أمين العاصمة الأستاذ عبد القادر هلال العمل على إزالة تلك المحطة التي تمثل بالنسبة لهم كابوسا مقلقا. وأكدوا ان استحداث تلك المحطة تمثل قنبلة موقوتة تهدد سكان الحي باكملة,محملين السلطة المحلية بالمديرية المسئولية الكاملة في تحمل مهامهما وإزالة تلك المحطة. وفي مذكرة موجهه لمدير مديرية آزال من وكيل أمانة العاصمة قطاع الخدمات بمنع وإزالة استحداث المحطة والذي بموجبها وجهت قيادة السلطة المحلية بالمديرية مكتب الأشغال بالمديرية بالإزالة إلا انه لم تحرك ساكن إزاء لك.
براقش نت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)