shopify site analytics
بالقاسم خليفة حفتر، مدير عام صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا يشارك في قمة “AiM ” - كتب المفكر العالمي والفيلسوف الفرنسي راجوي غارودي - القدوة يكتب: عواقب خطيرة بعد السيطرة الإسرائيلية على معبر رفح - التراجع عن مواصلة غزو رفح أو إغلاق البحرين الأحمر والأبيض واجتياح - احباط عملية تهريب كميات كبيره من الحبوب  المخدرات بعمران - ضبط بضائع ومبيدات وأدوية مهربة وفاسدة بصنعاء - حفاظا على الموروث الشعبي اليمني.. صنعاني يحول غرفة معيشته لمتحف مؤقت - الجريمة الإلكترونية في الشريعة الإسلامية في اليمن - فساد العقول: قنوات الأطفال الفضائية تُسمم المجتمع - اجتماع هام لبحث إكمال وتجهيز مبنى كلية الحاسبات بجامعة ذمار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - في ختام فعاليات المخيم الطبي الـ46 في مستشفى عتق المركزي:
إجراء 591 عملية جراحية وتقديم 5988 استشارة طبية مجاناُ في شبوة


- اختتمت اليوم في مستشفى عتق المركزي بمحافظة شبوة فعاليات المخيم الطبي الجراحي المجاني الـ46 والذي نظمته على مدى أسبوعين وزارة الصحة العامة والسكان ممثلة بقطاع الطب العلاجي إدارة المخيمات الطبية بالتعاون والتنسيق مع السلطة المحلية ومكتب الصحة بالمحافظة.
وأوضح الدكتور/ محمد يحيى المحبشي مدير برنامج المخيمات الطبية بوزارة الصحة العامة والسكان في تصريح لـ(صنعاء نيوز) بأن المخيم الطبي الـ46  اختتم فعالياته اليوم بنجاح تام، حيث أجريت 591عملية جراحية مجاناً منها468 عملية في مجال أمراض وجراحة الأنف والأذن والحنجرة، و62 عملية جراحية للعيون و14 عملية في مجال الجراحة العامة و33 في مجال التجميل و14 في مجال المسالك البولية.. بالإضافة إلى تقديم 5988 استشارة طبية منها 2632 استشارة في مجال أمراض الأنف والأذن الحنجرة  و2237 استشارة في مجال العيون و183 استشارة في مجال الجراحة العامة و180 استشارة في مجال التجميل و350 استشارة في مجال المسالك البولية و451 استشارة طبية في مجال الباطنة..
وأضاف الدكتور المحبشي بأن المخيمات الطبية المجانية تأتي ضمن توجهات القيادات الصحية ممثلة بالدكتور/عبدالكريم يحيى راصع وزير الصحة العامة والسكان في توفير خدمات طبية وصحية متميزة وذات جودة  مجاناٌ في المناطق البعيدة والنائية وذات الكثافة السكانية في عموم مديريات ومحافظات الجمهورية وخاصة المناطق التي تفتقر إلى بعض التخصصات الطبية.

الأربعاء, 12-مايو-2010
صنعاء نيوز/ عبدالخالق البحري -
في ختام فعاليات المخيم الطبي الـ46 في مستشفى عتق المركزي:
إجراء 591 عملية جراحية وتقديم 5988 استشارة طبية مجاناُ في شبوة


- اختتمت اليوم في مستشفى عتق المركزي بمحافظة شبوة فعاليات المخيم الطبي الجراحي المجاني الـ46 والذي نظمته على مدى أسبوعين وزارة الصحة العامة والسكان ممثلة بقطاع الطب العلاجي إدارة المخيمات الطبية بالتعاون والتنسيق مع السلطة المحلية ومكتب الصحة بالمحافظة.
وأوضح الدكتور/ محمد يحيى المحبشي مدير برنامج المخيمات الطبية بوزارة الصحة العامة والسكان في تصريح لـ(صنعاء نيوز) بأن المخيم الطبي الـ46 اختتم فعالياته اليوم بنجاح تام، حيث أجريت 591عملية جراحية مجاناً منها468 عملية في مجال أمراض وجراحة الأنف والأذن والحنجرة، و62 عملية جراحية للعيون و14 عملية في مجال الجراحة العامة و33 في مجال التجميل و14 في مجال المسالك البولية.. بالإضافة إلى تقديم 5988 استشارة طبية منها 2632 استشارة في مجال أمراض الأنف والأذن الحنجرة و2237 استشارة في مجال العيون و183 استشارة في مجال الجراحة العامة و180 استشارة في مجال التجميل و350 استشارة في مجال المسالك البولية و451 استشارة طبية في مجال الباطنة..
وأضاف الدكتور المحبشي بأن المخيمات الطبية المجانية تأتي ضمن توجهات القيادات الصحية ممثلة بالدكتور/عبدالكريم يحيى راصع وزير الصحة العامة والسكان في توفير خدمات طبية وصحية متميزة وذات جودة مجاناٌ في المناطق البعيدة والنائية وذات الكثافة السكانية في عموم مديريات ومحافظات الجمهورية وخاصة المناطق التي تفتقر إلى بعض التخصصات الطبية.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)