shopify site analytics
حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أختتمت اليوم بأصلاحية صنعاء المركزية الدورات التدريبية لنزلاء ونزيلات الأصلاحية في مجال الخياطة بمشاركة 20 نزيل من الرجال ودورة اكسسوارات للنساء

الأربعاء, 29-يناير-2014
صنعاء نيوز/معين حنش -
أختتمت اليوم بأصلاحية صنعاء المركزية الدورات التدريبية لنزلاء ونزيلات الأصلاحية في مجال الخياطة بمشاركة 20 نزيل من الرجال ودورة اكسسوارات للنساء بمشاركة 40 من النزيلات والتي أقيمت ضمن البرنامج التدريبي للنزلاء ونزيلات الأصلاحيات المركزية في خمس من محافظات ونضمتها المصلحة بالشراكة مع قطاع تعليم الفتاة بوزارة التعليم الفني والتدريب المهني وصندوق تنمية المهارات والتي استمرت على مدى أربعة أشهر كاملاً .. كما تم تدشين البرنامج التدريبي للعام 2014م والذي يضم خمسين دورة تدريبية.
وفي حفل الأختتام أكد رئيس مصلحة التأهيل والأصلاح بوزارة الداخية اللواء محمد علي الزلب على حرص المصلحة بالتعاون مع الجهات المشاركة وذات العلاقة في أستمرار أقامة الدورات التدريبية لتأهيل وتدريب النزلاء والنزيلات في كافة المجالات.
كما أشارت وكيلة وزارة التعليم الفني لقطاع تعليم الفتاة لمياء الأرياني إلى أهمية الشراكة بين الوزارة والمصلحة في تنفيذ برامج الدورات التدريبية لنزلاء ونزيلات الأصلاحيات في كل محافظة.
كما ألقيت في الحفل عدد من الكلمات أشادت في مجملها ببرامج التأهيل والتدريب وما تقدمة من فائدة تعود بالنفع على المشاركين والمشاركات لأعالة أسرهم بعد خروجهم من الأصلاحية.
وفي أطار الحفل أقيم معرض لمنتجات النزلاء والنزيلات من المشغولات اليدوية والأكسسوارات والخياطة.
وفي ختام الدورة تم تكريم المشاركين والمشاركات بالشهادات التقديرية والهدايا التشجيعية .. كما تم تكريم الجهات الداعمة والمشاركة ..والشخصيات المساهمةفي انجاح تلك البرامج.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)