shopify site analytics
المبعوث الأمريكي الخاص لليمن، تيم ليندركينغ - وزير النقل يؤكد جهوزية مطار صنعاء الدولي لتفويج ضيوف الرحمن - ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - انتخبت الجمعية العمومية للمنظمة العربية لتكنولوجيا الاتصال والمعلومات وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور أحمد عبيد بن دغر رئيساً للمنظمة للدورة الثالثة عشرة،

الخميس, 30-يناير-2014
صنعاء نيوز /عبد الواحد البحري -

انتخبت الجمعية العمومية للمنظمة العربية لتكنولوجيا الاتصال والمعلومات وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور أحمد عبيد بن دغر رئيساً للمنظمة للدورة الثالثة عشرة، ومقرها تونس العاصمة.
جاء ذلك في الجلسة الختامية للدورة الـ 13 لاجتماع الجمعية العمومية للمنظمة التي عقدت على مدى يومين بتونس بمشاركة اليمن ودول الأعضاء بالمنظمة وذلك باعتباره عضوا في مجلس المنظمة إلى جانب سبع دول عربية فقط .
وقد تسلم الدكتور بن دغر رئاسة المنظمة من وزير النقل والاتصالات بسلطنة عمان الشقيقة الدكتور أحمد بن محمد بن سالم الفطيسي الرئيس السابق للمنظمة.
أعرب وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور أحمد عبيد بن دغر
عن تقديره البالغ للجمعية العمومية التي وضعت ثقتها في قيادة الاتصالات وتقنية المعلومات في الجمهورية اليمنية، لترأس المنظمة في دورتها القادمة .
وأكد أن اليمن ستعمل قدما مع كافة أعضاء المنظمة في سبيل تفعيل التعاون العربي المشترك في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، وبما يرسي استراتيجيات أفليمية تساهم في تعزيز قدرات البلدان العربية على مواكبة التحولات المتسارعة التي يشهدها هذا القطاع ، وتضييق الفجوات الرقمية بينها وبين الدول الأكثر تقدما في هذا المجال.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)