shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أكد رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي أن الاجتماع الأول للجنة تحديد الأقاليم وهو أول عمل من مخرجات الحوار الوطني ..

الخميس, 30-يناير-2014
صنعاء نيوز -
أكد رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي أن الاجتماع الأول للجنة تحديد الأقاليم وهو أول عمل من مخرجات الحوار الوطني ..
هادي وخلال استقباله سفراء الدول العشر الراعية لتنفيذ المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية المزمنة عبر عن امله الكبير في استكمال المهام المتصلة بمخرجات الحوار من خلال برنامج محدد يشتمل على اللجنة الدستورية والاستفتاء على الدستور والانتخابات الرئاسية والبرلمانية بمختلف مستوياتها.
وثمن جهود السفراء خلال الفترة الانتقالية وقال بانها تعكس حرص دولهم على أمن واستقرار ووحدة اليمن.
من جانب آخر استمع رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي إلى تقرير من اللجنة الرئاسية المكلفة بحل النزاع في محافظة الجوف , خلال استقباله رئيس واعضاء اللجنة.
التقرير استعرض جهود اللجنة خلال الفترة الماضية في إيقاف تداعيات النزاع بين مختلف الأطراف , وتسلم القوات المسلحة للنقاط والمواقع واعداد وثيقة اتفاق تضع حدا للاختلالات .
وثمن الرئيس عبدربه منصور هادي ما بذلته اللجنة , داعيا جميع الأطراف الى فتح صفحة جديدة في علاقاتهم وحياتهم وإغلاق صفحات الماضي بمالها وعليها.
كما تسلم رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي رسالة خطية من جلالة الملك عبد الله بن الحسين , وذلك وخلال استقباله رئيس وزراء المملكة الأردنية الدكتور عبد الله النسور الأفخم .
وتضمنت الرسالة تهاني العاهل الأردني بنجاح مؤتمر الحوار الوطني . , معبرا عن أمله في ان تسهم نتائج الحوار من تعزيز الوحدة الوطنية والمحافظة على مصالحه وسيادته . مشيدا بعلاقات التعاون بين البلدين .
من جهته أكد الرئيس هادي ان اليمن ما تزال بحاجة إلى جهود حثيثة وإرادة قوية لمواجهة التحديات القادمة ..عبر عن ثقته الكبيرة في أن المستقبل سيلبي الاحتياجات المجتمعية بدولة اتحادية تكون الإدارة التنفيذية والتنموية والاقتصادية قريبة من الواقع والتطلعات لأبناء الإقليم .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)