shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ردا على تصريحات حماس الاخيرة
تمرد تؤكد أن الشعبين المصري والفلسطيني في خندق واحد في النضال منذ إحتلال فلسطين

الجمعة, 31-يناير-2014
صنعاء نيوز -
ردا على تصريحات حماس الاخيرة
تمرد تؤكد أن الشعبين المصري والفلسطيني في خندق واحد في النضال منذ إحتلال فلسطين

في البداية علينا أن ننقدم لكل عائلات شهداء الارهاب الذي يمارس ضد شعب وجيش وحكومة مصر ، باحر التعازي متمنين من الله العلي القدير ان يتقبلهم في جنانه ، فقد استشهدوا من اجل الحفاظ على مصر ووحدتها وأمنها .
اننا في حملة تمرد لاسقاط حكم حماس ندين بشدة تلك التصريحات التي صدرت عن قادة حماس ، والتى تشبه التهديد المصري لغزة بالتهديد الاسرائيلي ، ونؤكد بأن التاريخ وثق سجل ناصع من الشراكه في الدفاع عن فلسطين بين الشعبين المصري والفلسطيني ، فالرئيس الراحل جمال عبد الناصر حوصر في الفالوجا اثناء دفاعه عن ارض فلسطين جنبا الى جنب مع فدائيي فلسطين ، فلا أحد يمتلك اليوم ان يزور هذا التاريخ او يشكك فيه .
اما عن اسطوانة الكذب المشروخة لقادة حماس فقد باتت معروفة ومفضوحة للشعب المصري وللشعب الفلسطيني ، فهم فرع الإخوان في غزة ، وإن الأمن والقضاء المصري يمتلكون القدرة على الرد بأن هذه الاتهامات صحيحة ام خاطئة ، لأن هذا شأن مصري داخلي لا علاقة لجامعة الدول العربية به ، ومن هنا فإننا من يطالب جامعة الدول العربية بالتدخل من أجل إنهاء انقلاب حماس الدموي ، والعودة الى صناديق الانتخابات ، فهي التي تحدد المرحلة القادمة ، وإن حكم حماس في غزة تسبب في تقسيم ما تبقى من فلسطين ، وأضاع القضية الفلسطينية مدة عشر سنوات سابقة ، فلذا فان الجامعه العربية عليها ان تتدخل في انهاء هذا الانقسام ، عبر خطوات فاعله لأن هذا واجبها تجاه الحفاظ على القضية الفلسطينية .
فإن ما تقوم به حماس من مراوغات وفرض شروط في ملف المصالحه ليس من حق احد ، وان صندوق الانتخابات هو من يحدد مصير هذا الاحزاب اذا سارت حسب القانون الفلسطيني .
كما واننا نثمن عالياً دور القيادة المصرية وعلى رأسها المشير عبد الفتاح السيسي في تفهمهم لوضع ابناء فلسطين ، وان فلسطين ليس حماس ، انما فلسطين اكبر منهم جميعا .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)