shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  سلطات بمطار صنعاء الدولي تمنع  11 طالبا يمنيا، بينهم طالبتين، من السفر لإكمال دراستهم في الجامعات الايرانية.

الجمعة, 31-يناير-2014
صنعاء نيوز -
سلطات بمطار صنعاء الدولي تمنع 11 طالبا يمنيا، بينهم طالبتين، من السفر لإكمال دراستهم في الجامعات الايرانية.
و قام جنود من الأمن القومي في مطار صنعاء بمصادرة جوازات الطلاب الـ"11"، و حجزهم في المطار، و أبلغوهم أنهم ممنوعون من السفر بتوجيهات علياء.
و كان من المقرر أن يسافر الطلاب إلى طهران، عبر رحلة طيران التركية إلى مطار استنبول، و منها إلى طهران، غير أن أمن المطار منعهم من الدخول إلى صالة المغادرة ، فيما غادرت الرحلة الساعة 3 فجرا.
وقال بيان صحفي صادر عن جبهة انقاذ الثورة انه و في الوقت الذي تمنع فيه سلطات مطار صنعاء طلاب يمنيين من السفر للدراسة، يغادر عبر المطار المئات من العناصر الجهادية و المتشددين من اليمن إلى تركيا للزج بهم في القتال في سوريا.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)