shopify site analytics
فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - أثر الأخلاق في بناء الأمم: دروس من مذكرات انديرا غاندي - مجازر الاحتلال والحراك الدولي والاعتراف بدولة فلسطين - ماذا تنتظرون بعد تهاوي العراق وسوريا ولبنان واليمن - الحمدلله الذي زادنا فيكم بصيرة - الطالب الجامعي بين الاجتهاد والسرقة العلمية والأدبية في ندوة - طوفان الاقصى يُغرق الشوارع الامريكية - الفنان التشكيلي محمود سعيد - غسيل ملابس وغسل دماغ!! - الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
 التقى وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور احمد عبيد بن دغر اليوم السفير التونسي بصنعاء جمال الجويري .

الأحد, 02-فبراير-2014
صنعاء نيوز/ عبد الواحد البحري -

التقى وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور احمد عبيد بن دغر اليوم السفير التونسي بصنعاء جمال الجويري .
جرى خلال اللقاء بحث اوجه التعاون بين البلدين في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات والخدمات البريدية .
وأثنى الوزير بن دغر على المستوى المتقدم الذي احرزته تونس في مجال خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات والبريد .. مؤكداً أهمية الاستفادة من الخبرات التونسية في هذا المجال.
كما اشاد الدكتور بن دغر بالخطوات الايجابية التي اتفقت عليها القوى السياسية في تونس ومنها الاتفاق على دستور جديد للبلاد وحكومة جديدة .
كما حمل الوزير السفير تحياته للوزيرة الجديدة للاتصالات في تونس .
من جانبه السفير التونسي هنأ الدكتور بن دغر بمناسبة انتخابه رئيساً للمنظمة العربية لتكنولوجيا الاتصال والمعلومات خلال اجتماع المنظمة المنعقد نهاية يناير الماضي .. معرباً عن أمله بأن يعزز هذا التغيير آفاق التعاون العربي المشترك في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات .
كما تطرق السفير التونسي الى تجربة إعادة البناء في تونس معرباً عن تضامنه مع الشعب اليمني ، وتهانيه بنجاح مؤتمر الحوار الوطني الذي مثل تجربة جديرة بالاهتمام وخطوة متميزة على طريق البناء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)