shopify site analytics
الاتحاد الأوروبي يستفز جماهير ريال مدريد بذكرى مؤلمة (فيديو) - مطلبين سعوديين قبل تطبيع علاقاتها مع إسرائيل - وقفة تضامنية مع فلسطين أمام جامعة السوربون الفرنسية - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - صحيفة أمريكية تتحدث عن انتصار السنوار في الحرب وهدفه النهائي - مدينة أمريكية تسحب استثماراتها من الشركات التي تعمل في إسرائيل - ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان على غزة إلى 34596 شهيدا - فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - تحسين اوضاع الصحفيين وزيادة مستحقاتهم هدف رئيسي لقيادة مؤسسة الثورة للصحافة - تفجير معسكرات أمريكية في دولة خليجية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - على كأس دعم مخرجات الحوار الوطني .. اتحاد "كونغ فو" ريمة يواصل منافسات البطولة الثانية للأندية للشباب والرجال

الأحد, 09-فبراير-2014
صنعاء نيوز -
على كأس دعم مخرجات الحوار الوطني .. اتحاد "كونغ فو" ريمة يواصل منافسات البطولة الثانية للأندية للشباب والرجال
ريمة – خالد المحفدي :
برعاية مكتب الشباب و الرياضة بمحافظة ريمة وبالتعاون مع الإتحاد اليمني العام "للكونغ فو" يواصل فرع إتحاد "الكونغ فو" بمحافظة ريمة يوم غداً الأحد منافسات البطولة الثانية لأندية المحافظة لفئتي (الشباب والرجال) في أسلوب الساندا (قتال) على كأس دعم مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل تحت شعار (اليمن أمانة فلنتشارك جميعاً في بنائه) على مدار يومين خلال الفترة من 9 وحتى 10 فبراير من العام 2014م .

وقال الكابتن/ أنور الصريمي الأمين العام لفرع الإتحاد بالمحافظة في تصريح صحفي أنه سيشارك في هذه البطولة (40) لاعباً يمثلون فيها خمسة أندية وهي (نادي النصر ، نادي جبلان ، نادي حسان ، نادي السلام ، والمركز اليمني للكونغ فو ) في الأوزان التالية (48 ، 52 ، 56 ، 60) ، موضحاً بأنه سيقوم بالاشراف على سير مجريات البطولة لجنة تحكيم رئيسية ، كما سيدير المباريات عدد من حكام المحافظة.

وأضاف الصريمي أن هذه المنافسات تأتي تواصلاً للبطولة الثانية للأندية في إطار نشاط الفرع بالمحافظة للعام 2014م ، مشيراً إلى أنه أقيمت في بداية الشهر الحالي المنافسات لهذه البطولة في فئتي (البراعم والناشئين) .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)