shopify site analytics
سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - صحيفة أمريكية تتحدث عن انتصار السنوار في الحرب وهدفه النهائي - مدينة أمريكية تسحب استثماراتها من الشركات التي تعمل في إسرائيل - ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان على غزة إلى 34596 شهيدا - فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - تحسين اوضاع الصحفيين وزيادة مستحقاتهم هدف رئيسي لقيادة مؤسسة الثورة للصحافة - تفجير معسكرات أمريكية في دولة خليجية - اطلاق الرصاص من قبل قوات صهيونية على الحدود المصرية - الكشف عن كلمات كلوب التي أغضبت صلاح قبل مشادتهما الشهيرة (فيديو) - كولومبيا تقرر قطع العلاقات الدبلوماسية مع إسرائيل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ثمن رئيس الاتحاد العربي لألعاب القوى السيد سليمان الزايدي وأعضاء مجلس الإدارة الرعاية الكريمة لفخامة المشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية..

الأحد, 09-فبراير-2014
صنعاء نيوز/ بشير سنان -
ثمن رئيس الاتحاد العربي لألعاب القوى السيد سليمان الزايدي وأعضاء مجلس الإدارة الرعاية الكريمة لفخامة المشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية للبطولة العربية الواحدة والعشرون لاختراق الضاحية التي استضافتها بلادنا الأسبوع الماضي في العاصمة صنعاء بمشاركة 12 دولة عربية .



وقال الزايدي في البرقية الخطية المرفوعة للرئيس هادي بأن لقاءه بالوفود العربية المشاركة في البطولة رسخ اهتمام القادة العرب باحتياجات وتطلعات الشباب في الوطن العربي مهنئا شباب الوطن ورياضييه بهذا القائد الوطني المخلص .



كما أشار رئيس الاتحاد العربي الى الجهود المبذولة من قبل قيادة وزارة الشباب الرياضة ممثلة بوزيرها الشاب معمر الإرياني رئيس اللجنة المنظمة للبطولة التي شهد لها الجميع بالنجاح المنقطع النظير إعدادا وتنظيما أوضح قدرة بلادنا على استضافة أحداث ومناسبات رياضية أخرى ، لافتا الى الجهود المبذولة من قبل كافة أعضاء الاتحاد اليمني لألعاب القوى برئاسة الأستاذ شاجع المقدشي .



الجدير بالذكر ان رئيس الاتحاد العربي السعودي سليمان الزايدي كان أول الحاضرين الى صنعاء كاسرا كل الرهانات الخاسرة وداعما ومساندا للجهود التي يبذلها الجميع للخروج بالوطن الى بر الأمان بقيادة المناضل عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية وهو ما أكده الزايدي خلال لقاءه بالرئيس هادي ومعه ممثلي الوفود العربية المشاركة في البطولة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)