shopify site analytics
فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - تفجير معسكرات أمريكية في دولة خليجية - اطلاق الرصاص من قبل قوات صهيونية على الحدود المصرية - الكشف عن كلمات كلوب التي أغضبت صلاح قبل مشادتهما الشهيرة (فيديو) - كولومبيا تقرر قطع العلاقات الدبلوماسية مع إسرائيل - ﺍﻟﻤﻨﺎﺿﻞ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻳﻮﺳﻒ ﺷﺎﻛﻴﺮ يعود الي الفضاء - قيادات الدولة وحكومة تصريف الأعمال يستقبلون المعزين في وفاة المناضل احمد مساعد حسين - فرض جبايات جديدة على هذه السيارات لأول مرة في اليمن - فتح مكتب للقنصلية الهندية قريباً في عدن، - تدشين المرحلة الثالثة من مشروع إعادة تأهيل وصيانة خط المشنة - بعدان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نظمت مؤسسة بنات الحديدة وبالتنسيق مع مؤسسة التواصل للتنمية الأساسية يوم أمس فعاليات المنتدى الحواري للشباب في مديرية

الأربعاء, 12-فبراير-2014
صنعاء نيوز/ غمدان أبوعلي -
نظمت مؤسسة بنات الحديدة وبالتنسيق مع مؤسسة التواصل للتنمية الأساسية يوم أمس فعاليات المنتدى الحواري للشباب في مديرية الحالي حول المشاركة الفاعلة في الحكم المحلي ضمن مشروع تعزيز مشاركة المرأة في الحكم المحلي ..
ويهدف المنتدى الحواري الذي يشارك فية 40 مشاركاً من الشباب من مديرية الحالي الى مناقشة حقوق النساء والشباب في وثيقة مؤتمر الحوار الوطني الشامل ..
وأوضحت الأخت / داليا قاسم فارع رئيسة مؤسسة بنات الحديدة الى أن المشاركين سيتعرفون على مدى يومين العديد من المعارف حول الحقوق الأساسية للنساء والشباب والتي تم التوافق عليها في وثيقة مؤتمر الحوار الوطني الشامل ..
وأشارت الى الأهمية التي تمثلها مطالب النساء والشبابية الحقوقية والتي تبنتها مختلف المكونات النسائية في الحوار الوطني ومن خارج الحوار .
هذا وقدمت الدكتورة / كفاح الدبعي و الاخت / هناء هويدي ورقتي عمل حول حقوق النساء والشباب في وثيقة مؤتمر الحوار الوطني الشامل وحقوق النساء والشباب في استقلالية الهيئات ذات الخصوصية والتنمية الشاملة والمتكاملة والمستدامة كما سيتم عرض نتائج تقرير المسح الميداني عن أسباب التمييز ضد المرأة في المديريات المستهدفة من قبل الاخ / سعيد الشرعبي عامل التنمية في منظمة بروجرسيو .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)