shopify site analytics
فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - فرض جبايات جديدة على هذه السيارات لأول مرة في اليمن - فتح مكتب للقنصلية الهندية قريباً في عدن، - تدشين المرحلة الثالثة من مشروع إعادة تأهيل وصيانة خط المشنة - بعدان - أثر الأخلاق في بناء الأمم: دروس من مذكرات انديرا غاندي - مجازر الاحتلال والحراك الدولي والاعتراف بدولة فلسطين - ماذا تنتظرون بعد تهاوي العراق وسوريا ولبنان واليمن - الحمدلله الذي زادنا فيكم بصيرة - الطالب الجامعي بين الاجتهاد والسرقة العلمية والأدبية في ندوة - طوفان الاقصى يُغرق الشوارع الامريكية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - حمل تجار  ومشائخ ووجهاء محافظة إب وزارة الداخلية مسؤولية اختطاف رجل الأعمال جلال الشاطر.

الخميس, 13-فبراير-2014
صنعاء نيوز -
حمل تجار ومشائخ ووجهاء محافظة إب وزارة الداخلية مسؤولية اختطاف رجل الأعمال جلال الشاطر.
وقالوا في لقاء موسع عقد اليو م بصنعاء ان اختطاف رجل الاعمال الشاطر من أمام محلة في شارع تعز وسط العاصمة صنعاء يؤكد فشل الأجهزة الأمنية والحكومة في تحمل مسئوليتها في حماية المواطنين وخاصة رجال الأعمال والمستثمرين.
معتبرين اختطاف الشاطر من امام متجره دون أن تتحرك الأجهزة الأمنية رغم إبلاغها بالأمر.. ولم تحرك ساكنا حتى الان وهذا شيئا لا يمكن السكوت عليه .
وطالب تجار ومشائخ إب رئيس الجمهورية وقيادة السلطة المحلية بمحافظة مأرب الى سرعة التدخل للإفراج عن المختطف واعادته إلى أهله وأولاده وردع ومعاقبة الجناة, مهددين بتصعيد احتجاجاتهم السلمية وفقا للنظام والقانون..
من جانبها دانت الغرفة التجارية والصناعية بامانة العاصمة وأستنكرت بشدة اختطاف رجل الأعمال الشاب جلال الشاطر من قبل مجموعة مسلحة من أمام محله التجاري بشارع تعز مساء الأحد الماضي .
وطالبت الغرفة التجارية في بيان اصدرته اليوم وزارة الداخلية والاجهزة الامنية وقيادة السلطة المحلية بمحافظة مأرب سرعة التدخل للإفراج عن رجل الاعمال المختطف الموجود في منطقة حريب بمأرب .. مشددة في ذات الوقت على ضرورة تفعيل دور مؤسسات الدولة والاجهزة المعنية للاضطلاع بمسؤولياتها في حفظ الأمن وتطبيق أقسى العقوبات القانونية والتشريعية ضد هذه الممارسات الإجرامية المحرمة والتي تتنافى مع عاداتنا وتقاليدنا الاجتماعية المتوارثة في يمن الإيمان والحكمة اليمانية.
وأكدت أن الاختطافات ظاهرة مزعجة تشوه صورة اليمن وتتنافى مع أعراف وتقاليد شعبنا اليمني وتلحق بالغ الضرر بالاقتصاد الوطني .
وقالت "إن تواصل إستهداف رجال المال والاعمال يسئ الى سمعة اليمن ويشوه صورة بيئة الأعمال الوطنية مما يؤثر على التوجه العام لجذب تدفق رؤوس الأموال الاستثمارية للعمل في السوق المحلية التي تعد في أمس الحاجة لهذه الاستثمارات بما يخدم نمو الاقتصاد الوطني ويحسن الأوضاع المعيشية لعامة الناس. "
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)