shopify site analytics
ما وراء قانون "مكافحة البغاء والشذوذ الجنسي" ( 3-4) - هانم داود: بنات وبنين وسن المراهقه - القدوة يكتب: توحيد الجهود الدولية الهادفة لمحاكمة الاحتلال - المؤامرة الشریرة تحت عنوان "حج البراءة"! - الأخصائية النفسية منى شطا تُحذّر - لاعب منتخب الشباب السابق الدبعي يؤكد تكريم نجوم الرياضة وأجب وأستحقاق وليس هبه! - صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم - الصناعة تعلن عن اطلاق خدمات جديدة عبر البوابة الالكترونية للوزارة - مفاجأة سارّة بشأن سد النهض - إسرائيليون يوجهون اتهامات إلى مصر بانتهاك "التفاهمات الأخيرة" حول رفح -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أفادت مصادر محلية بتعرض موكب رسمي  مر في مدينة الحبيلين بمحافظة لحج اليمنية جنوبي البلاد اليوم السبت إلى إطلاق نار كثيف أعقبها اندلاع اشتباكات ما تزال مستمرة ، حيث تم إغلاق المحلات  وبدت الحالة وكأنها حالة طوارئ ، هذا ولم تفد المصادر بوقوع إصابات حتى الآن .

.وكانت قوات الجيش قد ردت على  الاشتباكات التي ينفذها مسلحون مجهولون بطلقات الدوشكا وسمع دوي انفجارات قالت المصادر إنها ناتجة عن قذائف ار بي جي تم إطلاقها من قبل قوات الجيش المتمركزة في احد جبال الحبيلين.

هذا وما تزال كافة المحلات مغلقة الآن ، وهروب الناس إلى منازلهم ، وقالت المصادر إن الرصاص ناتج عن إطلاق مسلحين النار على دبابات الجيش التي خرجت في احد ضواحي الحبيلين لحراسة الطريق التي يمر بها الموكب.

السبت, 15-مايو-2010
صنعاء نيوز -

أفادت مصادر محلية بتعرض موكب رسمي مر في مدينة الحبيلين بمحافظة لحج اليمنية جنوبي البلاد اليوم السبت إلى إطلاق نار كثيف أعقبها اندلاع اشتباكات ما تزال مستمرة ، حيث تم إغلاق المحلات وبدت الحالة وكأنها حالة طوارئ ، هذا ولم تفد المصادر بوقوع إصابات حتى الآن .

.وكانت قوات الجيش قد ردت على الاشتباكات التي ينفذها مسلحون مجهولون بطلقات الدوشكا وسمع دوي انفجارات قالت المصادر إنها ناتجة عن قذائف ار بي جي تم إطلاقها من قبل قوات الجيش المتمركزة في احد جبال الحبيلين.

هذا وما تزال كافة المحلات مغلقة الآن ، وهروب الناس إلى منازلهم ، وقالت المصادر إن الرصاص ناتج عن إطلاق مسلحين النار على دبابات الجيش التي خرجت في احد ضواحي الحبيلين لحراسة الطريق التي يمر بها الموكب.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)