shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - نادي وحدة صنعاء.. تجاوزات بحاجة الى تصحيح !!؟ - منتسبو مؤسسة الثورة للصحافة بصنعاء يناشدون السيد القائد التدخل العاجل - في أحسن فريق *الدراجة الهوائية*..ليست مجرد (لعبة و رياضة) - كتائب القسام أبو عبيدة يتوج بطلاً لدوري طوفان الأقصى - صوت الشباب - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بحث الدكتور أحمد عبيد بن دغر - وزير الاتصالات وتقنية المعلومات صباح اليوم مع سعادة سفير جمهورية كوريا  الجنوبية بصنعاء يونج هو لي اوجه التعاون بين البلدين

الإثنين, 17-فبراير-2014
صنعاء نيوز /عبد الواحد البحري -
بحث الدكتور أحمد عبيد بن دغر - وزير الاتصالات وتقنية المعلومات صباح اليوم مع سعادة سفير جمهورية كوريا الجنوبية بصنعاء يونج هو لي اوجه التعاون بين البلدين خاصة ما يتعلق بقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات والعلاقات الاقتصادية والتجارية الاخرى بين اليمن وكوريا الجنوبية.
وأبدى الأخ الوزير ارتياحه للنتائج الايجابية التي توصل إليها مؤتمر الحوار الوطني ودعم كوريا للخروج من الأزمة باعتبارها أحد أصدقاء اليمن المانحين .
وكان الوزير بن دغر قد أكد على أهمية تعزيز الشراكة بين البلدين في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات وتطويرها ..
وأشاد الدكتور بن دغر بالتجربة الكورية الرائدة في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات وتجربتها على نحو خاص في استخدام نطاق cdma النظام الذي تستخدمه شركة يمن موبايل حاليا وبعض الشركات العالمية ..
من جانبه أبدى السفير الكوري استعداد بلاده رفد اليمن بتقنيات الاتصالات الكورية . كما ابدى ارتياحه للنتائج التي توصلت إليها اليمن وكوريا في مجال المفاوضات حول اسعار الغاز والتعديلات ا لتي جرت عليه لصالح اليمن الامر الذي سيكون له انعكاسات ايجابية على الميزان التجاري بين البلدين .
وهنأ السفير الكوري الوزير بن دغر لاختياره رئيساً للمنظمة العربية لتكنولوجيا الاتصال والمعلومات .
كما سلم السفير الوزير بن دغر دعوة لزيارة كوريا لحضور المؤتمر العالمي للاتصالات الدولية الذي سينعقد في مدينة سيول في شهر مارس القادم.
الثورة نت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)