shopify site analytics
الاتحاد الأوروبي يستفز جماهير ريال مدريد بذكرى مؤلمة (فيديو) - مطلبين سعوديين قبل تطبيع علاقاتها مع إسرائيل - وقفة تضامنية مع فلسطين أمام جامعة السوربون الفرنسية - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - صحيفة أمريكية تتحدث عن انتصار السنوار في الحرب وهدفه النهائي - مدينة أمريكية تسحب استثماراتها من الشركات التي تعمل في إسرائيل - ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان على غزة إلى 34596 شهيدا - فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - تحسين اوضاع الصحفيين وزيادة مستحقاتهم هدف رئيسي لقيادة مؤسسة الثورة للصحافة - تفجير معسكرات أمريكية في دولة خليجية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية 

وزارة الشباب والرياضة تدعم عميد اندية الجزيرة العربية تلال عدن بخمسة مليون ريال

الخميس, 20-فبراير-2014
صنعاء نيوز/صنعاء / بشير سنان -


وجه وزير الشباب والرياضة معمر الارياني بدعم استثنائي لعميد اندية اليمن والجزيرة العربية نادي التلال بمبلغ خمسة مليون ريال من صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة.

واكد الوزير الارياني خلال لقائه بالاخ عارف احمد يريمي رئيس اللجنة المؤقتة للنادي والوفد الاداري المرافق له بأن هذا الدعم ياتي تنفيذا لتوجيهات المناضل المشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية باعتبار التلال واجهة الرياضة اليمنية بأصالته وعراقته على مر التاريخ ويستحق الدعم والرعاية والاهتمام.

واضاف بان الوزارة عملت ايضا على زيادة مخصصات الاندية الرياضية ورفعها من خمسة مليون ريال الى عشرين مليون من خلال المكرمة الرئاسية للشباب والرياضيين بنسبة ال1% من الاتصالات التي ستعزز الى رصيد الاندية بالربع الاول خلال الشهر الجاري.

واشار الى ان الوزارة تعمل حاليا على الانتهاء من اعداد قانون الرياضة اليمنية الذي سينقل الاندية اليمنية من الهواية الى الاحتراف عبر اشراك القطاع الخاص بالاكتتاب او المساهمة في الاندية الرياضية بنسبة تحفظ للنادي الاصول الثابتة وتفتح مجالات الاستثمار للشركات والمؤسسات التجارية.

ولفت الى ان الوزارة تتابع باهتمام ما يحدث في البيت التلالي منذ فترة طويلة مؤكدا على ان ما توصل اليه ابناء التلال من توافق على اللجنة المؤقتة الحالية هو ما هدفت اليه الوزارة كون التدخلات لن تكون اجدى من ارادة وعزيمة ابناء ومحبي وعشاق التلال.

وامتدح وزير الشباب والرياضة الجهود الكبيرة التي تقوم بها اللجنة الحالية مؤكدا على ان الاسماء التي ضمتها تحمل تباشير الخير لعميد اندية الجزيرة العربية في حياديتها وبعدها عن التدخلات الحزبية والسياسية محملا اللجنة مسؤلية المضي بسغينة النادي الى بر الامان.

من جانبه ثمن رئيس اللجنة المؤقتة للنادي عارف يريمي الدعم الاستثنائي الذي قدمته وزارة الشباب والرياضة لنادي التلال واصفا ذلك بالمفاجأة السارة التي اثلجت صدور جميع محبي وعشاق التلال في محافظة عدن وفي انحاء الجمهورية .

واضاف بان اللجنة تثمن عاليا الجهود الكبيرة التي يبذلها وزير الشباب والرياضة في تطوير منظومة العمل الشبابي والرياضي من خلال تخفيف الاعباء المالية للاندية وتعزيز الموار الخاصة بها والتي تمثل الشريان الرئيسي لممارسة النشاط الشبابي والرياضي.

وتابع قائلا: تحملنا كلجنة مؤقتة الكثير من الصعاب وتجاوزنا كافة العثرات بتعاون جميع عشاق ومحبي التلال وعلى راسها الاعباء المالية التي اثقلت كاهل الادارة المؤقتة ، لافتا الى ان كنز النادي الحقيقي يتمثل في ابنائه الشباب الذين شكلوا لنا السند الحقيقي والعون خلال الفترة الماضية.

وكرمت اللجنة المؤقتة للنادي وزير الشباب والرياضة معمر الارياني بدرع تذكاري لنادي التلال احتفاء بمرور اربعين سنة على تاسيس لعبة كرة السلة في النادي.

حضر اللقاء الاستاذ عبد الله هادي بهيان وكيل اول الوزارة ونظمية عبد السلام المدير التنفيذي لصندوق النشء وخالد الزوقري مدير مكتب الوزير ومن التلال محمد داود الامين العام وعبد الكريم عبد الله المسؤل المالي ورائد طه مسؤل النشاط والزميل الاعلامي نجيب المحبوبي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)