shopify site analytics
فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - تفجير معسكرات أمريكية في دولة خليجية - اطلاق الرصاص من قبل قوات صهيونية على الحدود المصرية - الكشف عن كلمات كلوب التي أغضبت صلاح قبل مشادتهما الشهيرة (فيديو) - كولومبيا تقرر قطع العلاقات الدبلوماسية مع إسرائيل - ﺍﻟﻤﻨﺎﺿﻞ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻳﻮﺳﻒ ﺷﺎﻛﻴﺮ يعود الي الفضاء - قيادات الدولة وحكومة تصريف الأعمال يستقبلون المعزين في وفاة المناضل احمد مساعد حسين - فرض جبايات جديدة على هذه السيارات لأول مرة في اليمن - فتح مكتب للقنصلية الهندية قريباً في عدن، - تدشين المرحلة الثالثة من مشروع إعادة تأهيل وصيانة خط المشنة - بعدان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ضمن فعالية مشروع تعزيز المشاركة المجتمعية جمعية أنصار تعليم وحمية الطفل تعقد منتدى حول أهمية البنية التحتية والمشاركة المجتمعية

الإثنين, 24-فبراير-2014
صنعاءنيوز/ عدن - احمد الدماني -



دشنت جمعية أنصار تعليم وحماية الطفل (ACEPS) ضمن مشروع تعزيز المشاركة المجتمعية "المنتدى الاول حول البنية التحتية والمشاركة المجتمعية" صباح اليوم بمدينة عدن .

وافتتح المنتدى بكلمة لرئيسة الجمعية المحامية " أقدار مختار " تحدثت فيها حول الأوضاع المعيشية والاجتماعية التي تعانيها محافظة عدن عامة ومديرية المنصورة بصورة خاصة، جراء الإهمال المتعمد من قبل الدولة في إيجاد الحلول للمشاكل البيئية والصحية والتعليمية في المديرية وعدم معالجتها.


وناقش المشاركون الأسباب التي جعلت من الدولة تغيب عن دورها في حل كافة القضايا والمشاكل التي يعاني منها ابناء عدن، مؤكدين أن الجنوب تمارس فيه سياسات ممنهجه جعلت من السلطة المحلية تنحني لقانون جديد يخص مصالحهم الخاصة ولا يلبي احتياجات المواطنين بمديرية المنصورة.


وتحول النقاش فجأة من نقاش عن التنمية وأهمية البنية التحتية والمشاركة المجتمعية الى نقاش سياسي حول القضية الجنوبية ، وعن الانتشار الامني المتواجد بمدينة المنصورة والذي يسبب القلق للمواطنين ويعطل الحياة الحياة العامة بالمدينة ، وهذا ماجعل قناتي الجزيرة مباشر وعدن لايف ينقلان حلقة النقاش هذه مباشرة على الهواء.


وطالب المشاركون من المنظمات المدنية والحقوقية النزول الميداني إلى مدينة المنصورة لكي ينقلوا ما تعانيه المديرية من قمع عسكري وانتشار للآليات العسكرية التي تعمل على ترويع المواطنين وحرمانهم من ممارستهم الحياة الطبيعية دون قلق او خوف.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)