shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
وقعت جامعة تونتك الدولية للتكنولوجيا في العاصمة الماليزية كوالالمبور مؤخراً اتفاقية تعاون أكاديمي مع جامعة يونيتار الدولية في ماليزيا في مجال برامج الدراسات العليا .

الثلاثاء, 25-فبراير-2014
صنعاءنيوز -

وقعت جامعة تونتك الدولية للتكنولوجيا في العاصمة الماليزية كوالالمبور مؤخراً اتفاقية تعاون أكاديمي مع جامعة يونيتار الدولية في ماليزيا في مجال برامج الدراسات العليا .
وكشف الدكتور خالد العليمي أمين عام جامعة تونتك الدولية للتكنولوجيا أن اتفاقية التعاون الأكاديمي ركزت على برنامج الماجستير في التخصصات النوعية التي لأول مرة تدرس في اليمن و هي ماجستير أمن المعلومات ،الشبكات و ماجستير في تخصص الجرائم الإلكترونية و الأدلة الرقمية .
وأضاف الدكتور العليمي أن إدخال هذه التخصصات النوعية جاء ليلبي الطلب المتزايد لبيئة سوق العمل المحلية في اليمن و الإقليمية و الدولية كون هذه البرامج تهدف إلى إكساب الطلاب المهارات العلمية و النظرية و القدرات التقنية العالية للعمل مع المؤسسات و الشركات التي تواجه مخاطر متزايدة وجرائم إلكترونية تهدد نظمها المعلوماتية وشبكاتها الحاسوبية.
ومن جهة أخرى قال السيد وان احمد سيف الدين المدير التنفيذي لجامعة يونيتار أن توقيع هذه الاتفاقية فتح مجالات التعاون الأكاديمي مع جامعة تونتك الدولية للتكنولوجيا كأول جامعة يمنية تبنت نموذج التعليم العالي الماليزي الأمر الذي سيفتح أفاق التعاون الثنائي بين الجامعتين .
وأشار السيد وان احمد إلى أن تجربة جامعة تونتك الدولية فريدة من نوعها من حيث تركيزها على التخصصات النوعية في مجالات الهندسة و الإدارة وتقنية المعلومات و غيرها من البرامج .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)