shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - نادي وحدة صنعاء.. تجاوزات بحاجة الى تصحيح !!؟ - منتسبو مؤسسة الثورة للصحافة بصنعاء يناشدون السيد القائد التدخل العاجل - في أحسن فريق *الدراجة الهوائية*..ليست مجرد (لعبة و رياضة) - كتائب القسام أبو عبيدة يتوج بطلاً لدوري طوفان الأقصى - صوت الشباب - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
رحب حزب "العدالة والبناء" بقرار مجلس الأمن الدولي رقم 2140 بشأن دعم المرحلة الانتقالية في اليمن ومعاقبة معرقليها

الخميس, 27-فبراير-2014
صنعاءنيوز -

رحب حزب "العدالة والبناء" بقرار مجلس الأمن الدولي رقم 2140 بشأن دعم المرحلة الانتقالية في اليمن ومعاقبة معرقليها ، الصادر عن المجلس بالإجماع مساء اليوم الأربعاء الموافق 26/2/2014م .
وقال بيان صادر عن الحزب - حصل "الاتحاد نت" على نسخة منه- "إننا في حزب العدالة والبناء إذ نرحب بالقرار وبكل ما تضمنه من تأكيدات على استمرار دعم المجتمع الدولي لوحدة واستقرار وأمن اليمن ودعم جهود الرئيس عبد ربه منصور هادي في استكمال آليات المرحلة الانتقالية وفقا للمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني".
ودعا "العدالة والبناء" في بيانه، كافة القوى السياسية والاجتماعية إلى نبذ العنف والاحتكام إلى مخرجات مؤتمر الحوار الوطني والعمل معا من أجل بناء أسس اليمن الجديد القائم على أساس إتحادي وديمقراطي وفق مبادئ العدل والقانون والمواطنة المتساوية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)