shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: الوحدة .. المفترى عليها..!! - التلفزيون الرسمي الإيراني يؤكد وفاة الرئيس رئيسي وعبد اللهيان - من هو الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي؟ - الشيخ الريامي صاحب سوق الخمسين للقات بصنعاء: ـ نظافة العاصمة وتحسين - آخر ظهور للرئيس الإيراني ووزير الخارجية أمير عبد اللهيان قبل تعرض مروحية تقلهما لحاد - المخابرات الإيرانية تصدر بيانا موجها للإيرانيين عن حادث طائرة رئيسي - الخارجية الصينية تعرب عن "قلقها العميق" حيال حادث مروحية رئيسي - القدوة يكتب: نتائج وتداعيات حرب الإبادة والعدوان الإسرائيلي - الــفقر ومــشــاكله الاجــتمــاعــية - اخواننا في الجنوب والشرق لا تستغيثوا أنهم لا يسمعون!!؟؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عضو الحوار ناصر شريف: قرار مجلس الأمن يخدم اليمن وعالج جوانب القصور الذي تضمنتها المبادرة الخليجية

السبت, 01-مارس-2014
صنعاء نيوز/ صنعاء/ ياسر المسورى -


اشاد عضو مؤتمر الحوار الوطنى/ ناصر احمد عباد شريف بقرار مجلس الأمن الدولى رقم "2041" وقال انة قرار يخدم اليمن وعالج جوانب القصور الذي تضمنتها المبادرة الخليجية وسيمكن الشعب اليمني من تحقيق اهداف الثورة الشبابية الذي اطاحت بالنظام السابق.

واشار شريف الى ان العالم اصبح مهتماً باليمن الى حد كبير وكل هذا بفضل ثورة الشباب السلمية والنظال السلمى للحراك الجنوبي الذي بدأ منذ العام 2007م.

واضاف شريف ان قرار مجلس الأمن قد وضع من فقدوا مصالحهم بسبب ثورة الشباب ونضال الحراك الجنوبي السلمي فى مفترق طرق وطوي ممارساتهم العبثية الى الأبد وجعلهم محل رقابة دولية وشعبية وسيفرض عليهم العقوبات ان تمادوا فى افعالهم بمحاربة المصالح العامة والوقوف حجر عثرة امام تنمية البلاد وعرقلتهم للتسوية السياسية ووقوفهم ضد تنفيذ مخرجات الحوار الوطنى الشامل وعدم التزامهم بتلك المخرجات الذي ظل اليمنيون ينتظرونها على احر من الجمر كونها من رسمت مستقبل اليمن والدولة المدنية الحديثة الذي ينشدها.

ودعا شريف اليمنيين الى التوجة نحو تنمية البلاد وبناء الدولة المدنية الذي يحكمها النظام والقانون وإشاعة ثقافة التسامح والتصالح فلا سبيل لتطور اليمن وتنميتها الا بتظافر جهود الجميع بترسيخ الأمن والإستقرار وتشجيع الإستثمارات والسياحة ونبذ الظواهر السلبية بجميع اشكالها وانواعها.

واعتبر شريف فى منشور لة على صفحتة على الفيس بوك ان ما تحقق لليمن من اجماع دولى واقليمي وشعبي يخدم الشعب ومصالح العالم ويعطيهم الحق فى اقامة دولة مدنية والتمتع بحياة حرة وكريمة
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)