shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



السبت, 01-مارس-2014
صنعاء نيوز - 
قال ايه هيعمله صباع كفته ويديه للعيان فى ساندوتش يتغذى عليه دا انتو ا اللى هتتعملوا كفتوا  لو كنتم بتدوا للناس امل مزيف  ،، واشمعنا فى 30 يونيو صنعاء نيوز/ الكاتب : السيد المزين -

قال ايه هيعمله صباع كفته ويديه للعيان فى ساندوتش يتغذى عليه دا انتو ا اللى هتتعملوا كفتوا لو كنتم بتدوا للناس امل مزيف ،، واشمعنا فى 30 يونيو هيتم البدأ بتنفيذ هذا العلاج وتطبيقه على المرضى علشان لو السيسى كسب انتخابات الرئاسة يعنى ،طيب لو مكسبشى يبقى مفيش علاج ، هى السلطة دى بتستغبى الناس ولا علشان فى كتير من الشعب المصرى غلبان وامى وعلى نيتهم فبيضحكوا عليهم .
هناك حقيقة علمية واحد يمكن ان أصدقها وهى ان الشعب المصرى الوحيد هو اللى بياكل التلوث (اتعجب من شعب يأكل التلوث ) ، ان الشعب المصرى الوحيد اللى بتقطع عنده الكهرباء رغم وجود السد العالى ووجود نهر النيل ووجود الغاز الطبيعى ، ان الشعب المصرى الوحيد اللى عنده نسبة جهل عالية رغم وجود العلماء المصريين داخل مصر وخارجها ، ان الشعب المصرى الوحيد هو اللى عنده اكبر نسبة مرضى بفيرس سى بسبب المياه الملوثة ومياه المجارى والصرف الصحى رغم وجود علماء مثل مجدى يعقوب وغيرهم وأخيرا الشعب المصرى الوحيد هو اللى حول الايدز لكفتة والشعب المصرى الوحيد اللى السلطة بتاعته بتضحك عليه .
اذا اردت ان تستغبى الشعب وتاخذ اصواتهم فى الانتخابات فأعطهم الامل المزيف واضحك عليهم ستنجح بكل تأكيد فهذا الشعب عاطفى وحساس ويتشبث باى قشة يمكن ان تنجده ، فان كثير من الشعب البائس يتمنى ان يكون خبر اختراع هذا الجهاز حقيقى فاكثر من 20% من الشعب المصرى يعانون من فيرس سى ولكن كيف تقنعنى ان هذا علاج لفيروس سى ومخترع الجهاز كان مقدم برنامج للعلاج بالاعشاب على إحدى القنوات والاختراع غير مبنى على اى اسس علمية وان كان مبنى على اسس علمية فلماذا لم تعرضوه على الأطباء والمختصين أم انكم تخشون ان تٌفضح كذبتكم ويكشفكم الشعب على حقيقتكم .
أما بالنسبة للإعلاميين المطبلاتية الذين يمشون وراء المصالح وأصحاب السلطة ويقومون بعمل تهويل اعلامى ضخم على اختراع قد يكون وهمى دون التأكد من حقيقة هذا الاختراع وبادلة علمية مقنعة اتمنى ان يحكموا عقلهم وضميرهم فيما يقولون وفيما يعرضون على المستقبلين من الشعب من معلومات واخبار وكفانا نفاقا لكل نظام ياتى فاليوم معك وغدا عليك ، ان لم تتغيروا ستكونون سببا فى سقوط هذه الدولة .
وأخيرا انا لا اشكك فى قدرة القوات المسلحة ولكن انا اشكك فيمن يريدون أن يكسبوا ود الشعب سياسيا ويريدون ان يلعبوا على مشاعر الناس بأمال واهمة واتمنى ان يكون هذا الاختراع حقيقة على أرض الواقع نقدمه للمرضى بالمجان .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)