shopify site analytics
أحرق مستوطنون إسرائيليون، الخميس، شاحنة فلسطينية - انفلاتٌ إسرائيليٌّ بالتحريض على الفلسطينيين.. - البرازيل تستضيف نهائيات كأس العالم لكرة القدم النسائية في 2027 - اضرار الماء المثلج... - جيش الاحتلال من قتل واغتيال أكثر من 100 عالم وأكاديمي - ناطق انصار : توسعت اهداف قواتنا البحرية بتوسع العدان - الجيل الصاعد وخطر الغزو الثقافي - الابتزاز الإلكتروني: جريمة تستوجب الردع والتشريع - انهيار منزل بذمار يؤدي الى وفاة عدد من المواطنين - القدوة يكتب: في ذكرى النكبة جرائم الإبادة ما زالت مستمرة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - رئيس مصلحة التأهيل والأصلاح يعقد اجتماعاً استثنائياً مع قياردة المصلحة لمناقشة العمل الأمني بالمصلحة وفروعها

السبت, 01-مارس-2014
صنعاءنيوز / معين حنش -

عقد اليوم السبت بمصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية إجتماعاً موسع برئاسة رئيس المصلحة اللواء د.عوض محمد يعيش ضم وكيل المصلحة العقيد ناصر اليزيدي ومدراء العموم بالادارات المركزية بالمصلحة ومدراء عموم الإصلاحيات المركزية والإحتياطية بأمانة العاصمة.
وفي الأجتماع أكد رئيس المصلحة أهمية العمل الأمني في المصلحة والفروع التابعه لها .. وناقش اللواء عوض مع المسؤولين في أدارات وفروع المصلحة آلية ومتطلبات العمل فيها, وضرورة تقديم التصورات والخطط العملية والمناسبة لتلافي جوانب القصور إن وجدت في جميع الإدارات والفروع.
كما جرى خلال الإجتماع قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء الذين سقطوا أثناء الإعتداء الإجرامي الذي تعرضت له المصلحة والسجن المركزي بصنعاء شهر فبراير الماضي.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)