shopify site analytics
أحرق مستوطنون إسرائيليون، الخميس، شاحنة فلسطينية - انفلاتٌ إسرائيليٌّ بالتحريض على الفلسطينيين.. - البرازيل تستضيف نهائيات كأس العالم لكرة القدم النسائية في 2027 - اضرار الماء المثلج... - جيش الاحتلال من قتل واغتيال أكثر من 100 عالم وأكاديمي - ناطق انصار : توسعت اهداف قواتنا البحرية بتوسع العدان - الجيل الصاعد وخطر الغزو الثقافي - الابتزاز الإلكتروني: جريمة تستوجب الردع والتشريع - انهيار منزل بذمار يؤدي الى وفاة عدد من المواطنين - القدوة يكتب: في ذكرى النكبة جرائم الإبادة ما زالت مستمرة -
ابحث عن:



الإثنين, 03-مارس-2014
صنعاء نيوز - وجه وزير النقل الدكتور واعد عبد الله باذيب بتخفيض أجور وسائل النقل لأعضاء نادي قضاة اليمن وتقديم الدعم والمساندة لمهامهم . صنعاء نيوز -


وجه وزير النقل الدكتور واعد عبد الله باذيب بتخفيض أجور وسائل النقل لأعضاء نادي قضاة اليمن وتقديم الدعم والمساندة لمهامهم .

وأكد الوزير باذيب خلال لقائه اليوم رئيس نادي قضاة اليمن القاضي الجراح احمد بلعيد مساندة وزارة النقل لكافة جهود نادي قضاة اليمن ، مثمنا دورهم في الدفاع عن الحقوق الوطنية المكتسبة ومعبرا عن تأييده كل مطالبهم المتعلقة باستقلالية القضاء وتعزيز نزاهته.

من جانبه عبر القاضي بلعيد عن شكره لوزير النقل وتفهمه لمطالب النادي ،وأكد مساندة قضاة اليمن الوزارة في جهودها الرامية إلى استعادة الممتلكات المصادرة التابعة لها وجهودها في مكافحة الفساد.

حضر اللقاء مدير مكتب وزير النقل وضاح عبد الله عبد الرزاق .

سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)