shopify site analytics
حنق قبائل الصبيحة وسط حالة توتر في محافظة لحج - نوال السعداوي طبيبة أمراض صدرية، وطبيبة أمراض نفسية، وكاتبه - الحردولي يكتب : تفاهة أكل أموال الناس..إلى متى!! - القدوة يكتب: غزة في ظل الاحتلال الإسرائيلي والخداع الإعلامي - غدا الاربعاء إجازة رسمية بمناسبة العيد الوطني الـ34 للجمهورية اليمنية - الدكتور الروحاني يكتب: الوحدة .. المفترى عليها..!! - التلفزيون الرسمي الإيراني يؤكد وفاة الرئيس رئيسي وعبد اللهيان - من هو الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي؟ - الشيخ الريامي صاحب سوق الخمسين للقات بصنعاء: ـ نظافة العاصمة وتحسين - آخر ظهور للرئيس الإيراني ووزير الخارجية أمير عبد اللهيان قبل تعرض مروحية تقلهما لحاد -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ناقش رئيس مجلس الوزراء الأخ محمد سالم باسندوة، اليوم بصنعاء مع وفد شركة المدار الهندية للإنشاءات، الجوانب الخاصة بمشروع إنشاء عشرة آلاف وحدة سكنية لمنتسبي القوات المسلحة والأمن.

الإثنين, 03-مارس-2014
صنعاء نيوز -
صنعاء نيوز
ناقش رئيس مجلس الوزراء الأخ محمد سالم باسندوة، اليوم بصنعاء مع وفد شركة المدار الهندية للإنشاءات، الجوانب الخاصة بمشروع إنشاء عشرة آلاف وحدة سكنية لمنتسبي القوات المسلحة والأمن.

وتدارس اللقاء التفاهمات الأولية التي تمت بين صندوق الإسكان العسكري والشركة الهندية بشأن خطوات تنفيذ المرحلة الأولى من المشروع في محافظتي عدن والحديدة والمتوقع تمويله من بنك تنمية الصادرات الهندي.

وأكد رئيس الوزراء دعم الحكومة لهذا المشروع الحيوي الذي من شأنه أن يعزز الاستقرار المعيشي لمنتسبي القوات المسلحة والأمن، مشيراً إلى أن الحكومة ستقدم التسهيلات اللازمة لضمان نجاح هذا المشروع السكني الحيوي، والذي تمنى أن يرى بدء خطواته الإنشائية في القريب العاجل.

ولفت إلى أهمية تعزيز هذا التوجه السكني في القوات المسلحة والأمن على نحو منهجي وإعداد الدراسات الفنية لإقامة وحدات سكنية في محافظات أخرى.

حضر اللقاء وزير الخدمة المدنية والتأمينات نبيل شمسان والمدير العام التنفيذي لصندوق الإسكان العسكري العقيد الركن عبد الرحمن الاديمي وعدد من المسؤولين في الصندوق.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)