shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دشنت جمعية الهلال الاحمر اليمني فرع صنعاء يومنا هذا الاثنين في مديرية شعوب الحملة الصحية لمتداولي الأغذية تحت شعار (صحتك تهمنا)

الإثنين, 03-مارس-2014
صنعاء نيوز/عادل ثامر -
دشنت جمعية الهلال الاحمر اليمني فرع صنعاء يومنا هذا الاثنين في مديرية شعوب الحملة الصحية لمتداولي الأغذية تحت شعار (صحتك تهمنا) من خلال اجراء الفحوصات الخاصة بالبطائق الصحية لمتداولي الأغذية والحلاقين والمحلات الخدمية وتهدف هذا الحملة الى تحقيق الهدف العام وهو التعرف على الممارسات الصحية السليمة ومبادئ الصحة والنظافة لمتداولي الأغذية وممارسات الصحة والنظافة المتبعة لدى متداولي الأغذية ونظافة وصحة الأفراد في المنشأة الغذائية في نطاقة المديرية والخروج بخلو كافة العاملين فيها من الامراض المعدية.
في حفل التدشين رحب العميد مهدي عرهب مدير عام مديرية شعوب بطواقم الطبية الميدانية لجمعية الهلال الاحمر اليمني فرع صنعاء في فحص متداولي الأغذية والحلاقين سنوياً في تقديم الخدمة الصحية حيثُ اشاد بالجهود الميدانية لمتطوعي جمعية الهلال الاحمر اليمني فرع صنعاء حيثُ كانوا هم السابقين في الكوارث الطبيعية من السيول او الامطار والسجن المركزي وغيرها.
فيما نوهت الاستاذة اعتدال عبده ناصر امين عام جمعية الهلال الاحمر اليمني فرع صنعاء على اهمية صحة الفرد من خلال النظافة والصحة الشخصية لمتداولي الأغذية جزءاً مهماً من الصحة الوقائية ويعتبر متداولو الأغذية مصدراً كامناً للبكتريا السببة للأمراض وفساد الأغذية حيث تقع على متداولي الأغذية وموظفي المنشأة الغذائية مسؤولية ضمان الصحة والنظافة الشخصية من خلال يبقى الغذاء الذي يتداولونه صحياً وسليماً، واكدت بان الجمعية سوف توفر فرق طبية مجهز بكافة الخدمات لعمل الفحوصات الطبية الميدانية من خلال النزول الى كافة المحلات المستهدفة في المديرية.
حضر تدشين الحملة مدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية من الصحة والاشعال وصحة البيئة والفرق الميدانية الطبية لجمعية الهلال الاحمر اليمني فرع صنعاء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)