shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بدأ فريق طبي من (أطباء عبر القارات) يزور اليمن حالياً اليوم إجراء عمليات قسطرة أطفال في مركز القلب بالمستشفى العسكري العام بصنعاء

الثلاثاء, 04-مارس-2014
صنعاءنيوز -
بدأ فريق طبي من (أطباء عبر القارات) يزور اليمن حالياً اليوم إجراء عمليات قسطرة أطفال في مركز القلب بالمستشفى العسكري العام بصنعاء في إطار التعاون بين مؤسسة أمراض القلب الخيرية ومركز القلب في المستشفى العسكري بصنعاء.
وأوضح رئيس مؤسسة أمراض القلب الخيرية محمد باشعيب لوكالة (سبأ) أن الفريق الزائر إلى جانب الفريق الطبي في مركز القلب بالمستشفى العسكري يجري عدة عمليات جراحية قسطرة أطفال لتخفيف المعاناة عن الأطفال المصابين بأمراض القلب.
بدوره نوه مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية العميد ركن دكتور محمد المخلافي بإسهامات مؤسسة أمراض القلب الخيرية وأطباء عبر القارات لإجراء عمليات قسطرة للأطفال ودعم مركز القلب بعدد من المستلزمات الطبية لمرضى القلب.

مشيراً إلى أنه تم تجهيز أكثر من 35 حالة مرضية لإجراء عمليات القسطرة لها.

من جهته أوضح مدير مركز القلب أن الفريق الطبي المشترك من أطباء عبر القارات ومركز القلب أجرى اليوم حوالي 12 حالة قسطرة تكللت جميعها بالنجاح .. مشيرا إلى زيارة الفريق الطبي لليمن ستستمر حتى السادس من مارس الجاري .

يذكر أن الفريق الطبي من أطباء عبر القارات يضم الدكتور عمر التميمي استشاري أمراض القلب أطفال - الحرس الوطني بالرياض، والدكتور ميلاد الصغير مستشار أمراض القلب بمدينة الملك فهد الطبية بالرياض، فيما يشارك من الجانب اليمني الدكتورة هالة الخرباش استشاري قلب أطفال بمركز القلب وعدد من الاختصاصيين بالمركز.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)