shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
ادانة  منظمة الاسير اليمني في الخارج  جريمة الاعتداء و القمع الوحشي   الذي تعرض المحتجين من الموقوفين اليمنيين  المطالبين بترحيلهم

الأربعاء, 05-مارس-2014
صنعاءنيوز/حميد القطواني -

ادانة منظمة الاسير اليمني في الخارج جريمة الاعتداء و القمع الوحشي الذي تعرض المحتجين من الموقوفين اليمنيين المطالبين بترحيلهم من سجن الشُميسي بجدة مساء الاحد الماضي الموافق 2/3/2014 و راح ضحية قمع السلطات السعودية بالغازات والرصاص الحي العشرات ما بين قتيل جريح يمنيين حسب ما نشرته المواقع الاخبارية اليمنية والسعودية .
وهذا دعت الجماهير اليمنية في بيان لها الى وقفة احتجاجية امام السفارة السعودية في صنعاء يوم الأحد تمام الساعة التاسعة صباحاً الموافق 9/3/2014ماحتجاجاً على ما حصل من تعامل غير انساني في سجن الشميسي – جدةبحق السجناء اليمنيين المجودين في السجن والتعامل الغير إنساني الذي أدى الى وفاة العشرات وجرح المئات بالرصاص الحي ...وهذا ليس أول مره يحصل ذلك بل لقد حدث الكثير من الانتهاكات لجميع المعتقلين اليمنيين في السجون السعودية المباحث السرية والعامة والاضرابات المتواصلة من قبل السجناء الموجودين في جيزان وعسير والقصيم الذي خاطبنا فيه الجهات الرسمية السعودية والحكومة اليمنية ولم يستجيب لمطالبنا او نتلقى اي رد .

كما دعا البيان المنظمات المدنية والحقوقية واصحاب الراي الى التضامن والتفاعل الايجابي لوقف الجرائم التي ترتكبها السلطات السعودية بحق اليمنيين المغتربين في المملكة مرجعا البيان سبب تمادي السلطات السعودية في غيها انتهاكه للكرامة والحقوق الانسانية هو صمتنا و تهاوننا الشعبي والرسمي املين من الجميع المشاركة بما يملية الضمير الانساني والواجب الشرعي وحق الرابطة القومية للعمل على وقف تلك الجرائم .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)