shopify site analytics
لاعب منتخب الشباب السابق الدبعي يؤكد تكريم نجوم الرياضة وأجب وأستحقاق وليس هبه! - صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم - الصناعة تعلن عن اطلاق خدمات جديدة عبر البوابة الالكترونية للوزارة - مفاجأة سارّة بشأن سد النهض - إسرائيليون يوجهون اتهامات إلى مصر بانتهاك "التفاهمات الأخيرة" حول رفح - خطة إسرائيلية لإدارة قطاع غزة ما بعد الحرب - هجوم إسرائيلي كبير على مصر - هانم داود تكتب: بنات وبنين وسن المراهقه - جامعة الدول العربية تتدخل لتشكيل حكومة في ليبيا - رئيس الجامعة يتفقد مراكز العزل والمرضى بمستشفى الوحدة الجامعي بمعبر -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اندلعت منذ صباح اليوم الثلاثاء اشتباكات عنيفة ما تزال مستمرة بين قوات من الجيش ومسلحين بمديرية الحبيلين بمحافظة لحج اليمنية جنوبي البلاد ، استخدمت فيها كافة أنواع الأسلحة الثقيلة والخفيفة وقذائف الدبابات والهاون.

الثلاثاء, 18-مايو-2010
صنعاء نيوز -

و قالت مصادر محلية إنه أصيب شخصان من المسلحين هما : سيف ثابت ابو انس ومختار شايف ، وأنه قد تم اسعافهما إلى مستشفى يافع فيما قالت مصادر محلية أخرى إن عدد من افراد الجيش ، لم يعرف عددهم ، قد أصيبوا أيضا أثناء الاشتباكات.

وقد اندلعت الاشتباكات منذ الساعة التاسعة والنصف صباحا ، بعد ان منع المسلحون قوات الجيش من الخروج لشراء حاجياتهم وفرضوا خلالها حصارا عليها ، واستمرت حتى الثانية عشرة ظهرا ولا تزال تلك الاشتباكات متقطعة بين الحين والآخر حتى الآن.

وأكدت المصادر أن اشتباكات اليوم تعد الأولى من نوعها التي تحدث عادة في الحبيلين حيث سمع دوي انفجارات قوية جدا يرجح انها ناتجة عن قذائف الدبابات والهاون التي أطلقها الجيش على الجبال المحيطة بمنطقة الحبيلين والتي أصابت عدد منها بعض المنازل المرتفعة .

وقد أصابت بعض طلقات المدفعية عدد من المنازل التي تعرضت لأضرار بالغة .

وعلم " التغيير " من شهود عيان أن إحدى قذائف المدفعية أصابت محولا للكهرباء يزود عدد من حواري مدينة الحبيلين ولم يتم إصلاحه حتى الآن.

وتنتشر في الأثناء مجاميع كبيرة من المسلحين في شوارع الحبيلين فيما تتجمع أعدادا أخرى في منصة الحبيلين القريبة من القطاع العسكري الذي فرض عليه المسلحون حصارا ودارت حينها اشتباكات .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)