shopify site analytics
أحرق مستوطنون إسرائيليون، الخميس، شاحنة فلسطينية - انفلاتٌ إسرائيليٌّ بالتحريض على الفلسطينيين.. - البرازيل تستضيف نهائيات كأس العالم لكرة القدم النسائية في 2027 - اضرار الماء المثلج... - جيش الاحتلال من قتل واغتيال أكثر من 100 عالم وأكاديمي - ناطق انصار : توسعت اهداف قواتنا البحرية بتوسع العدان - الجيل الصاعد وخطر الغزو الثقافي - الابتزاز الإلكتروني: جريمة تستوجب الردع والتشريع - انهيار منزل بذمار يؤدي الى وفاة عدد من المواطنين - القدوة يكتب: في ذكرى النكبة جرائم الإبادة ما زالت مستمرة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  حزب المؤتمر الشعبي العام يعلن عن مفاجأة قال انه سيتم كشفها الاسبوع القادم .
وقال الامين العام المساعد للحزب عارف الزوكا أن المؤتمر الشعبي العام سيعلن الاسبوع القادم

الأربعاء, 05-مارس-2014
صنعاءنيوز -
حزب المؤتمر الشعبي العام يعلن عن مفاجأة قال انه سيتم كشفها الاسبوع القادم .
وقال الامين العام المساعد للحزب عارف الزوكا أن المؤتمر الشعبي العام سيعلن الاسبوع القادم عن اسماء منفذي تفجيرات انبوب النفط وخطوط الكهرباء ليعرف الشعب اليمني من هم المخربين .
وبحسب وكالة "خبر"طالب الزوكا في لقاء الموسع لطلاب وشباب المؤتمر الشعبي بفروع جامعة صنعاء وامانة العاصمة ومحافظة صنعاء، طالب شباب المؤتمر الشعبي العام بانشاء لجان لمراقبة تنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني .
في حين دعا الدكتور محمد عبدالملك المتوكل الى تفعيل دور الشباب، وحث شباب المؤتمر الشعبي العام على الانفتاح على شباب بقية الاحزاب ووضع خطط ورؤى لبناء اليمن الحديث .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
التعليقات
بن جنيد باوزير (ضيف)
05-03-2014
علي عبدالله او علي محسن او حميد الاحمر واذنابهم . هم الممولين والمخططين لكل سيئه لليمن وشعبه .


ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)