shopify site analytics
13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح - مصطفى بكري يكشف سرا عن سيارات العرجاني - لماذا لم يلق الأسد كلمة في قمة المنامة؟ - الأمم المتحدة: نقص التمويل كارثي في السودان - تحذير بوتين للغرب يثير هلع الامريكان - القدوة يكتب: الاحتلال وسجله المروع في تهجير الشعب الفلسطيني - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء" - صلح قبلي ينجح في إنهاء قضية قتل بين آل ناجي وآل القضايا من بني حشيش في صنعاء - مدير عام مديرية المنار يتفقد البيت الذي هدمته الامطار بذمار - أحرق مستوطنون إسرائيليون، الخميس، شاحنة فلسطينية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عثر ظهر اليوم الأربعاء في ساحة التغيير بصنعاء، على عبوة ناسفة، بالقرب من احدى الخيام المجاورة لمنصة الساحة.

الأربعاء, 05-مارس-2014
صنعاءنيوز -

عثر ظهر اليوم الأربعاء في ساحة التغيير بصنعاء، على عبوة ناسفة، بالقرب من احدى الخيام المجاورة لمنصة الساحة.
و قال لـ"يمنات" مصدر في الساحة إن العبوة وجدت على بعد حوالي "10" أمتار من خيمة الملتقى العام لمنتسبي القوات المسلحة والأمن القريب من منصة الساحة، مخبأة تحت سيارة متوقفة أمام الخيمة.
و أكد أن العبوة مكونة من ست بطاريات قلم اخضر موصلة بلوحة كربونية فضية اللون عن طريق أسلاك، و تحتوي على مادة الـ"تي إن تي".
و لفت إلى أن السيارة و هي من نوع سنتافي لا تزال متواجدة في المكان، مشيرا إلى أن ثلاثة من الشباب المعتصمين هم من عثروا على العبوة.
و يأتي العثور على العبوة الناسفة، بعد معلومات تحدثت منذ ثلاث ايام عن توجه لدى وزارة الداخلية باقتحام الساحة و اعتقال بعض من قيادات و ناشطي حملة 11 فبراير، التي أعلنت الاعتصام في الساحة منذ الـ21 من فبراير الماضي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)