shopify site analytics
رئيس الوزراء الإسباني يعلن اعتراف بلاده رسميا بدولة فلسطين الرئيسية - الحضراني يكتب: الوحدة اليمنية جبل شاهق في وجه الاعصار - أسماء الأسد؟ وما إمكانية التعافي منه؟ - بلينكن: لسنا حزينين لوفاة رئيسي - المدمرة "يو إس إس كارني" الأمريكية تعود إلى امريكا - القدوة يكتب: مجلس الأمن الدولي وحماية الشعب الفلسطيني - إيران.. ضربة استراتيجية لنظام ولاية الفقيه! - هانم داود تكتب : قلق الامتحانات - مجلس جامعة إب يعقد إجتماعه الرابع للعام الجامعي ١٤٤٥هجري - الوحدة اليمنية وحدة الشعب،،!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تدشن النقابة الوطنية للتعليم بمحافظة تعز اليوم في قاعة ديوان المحافظة وبحضور محافظ محافظة تعز شوقي احمدهائل أولى برامجها بالمحافظة..

الخميس, 06-مارس-2014
صنعاء نيوز/طاهر الشلفي -
تدشن النقابة الوطنية للتعليم بمحافظة تعز اليوم في قاعة ديوان المحافظة وبحضور محافظ محافظة تعز شوقي احمدهائل أولى برامجها بالمحافظة وذلك بفعالية توعوية للتعريف بمخرجات الحوار الوطني و تتضمن الفعالية عقدعدد من الندوات والحلقات النقاشية وورش العمل وأنشطة وفعاليات نوعية مصاحبة لخطوات تنفيذ هذا البرنامج . الفعالية التي بعنوان التعليم في ضوء مخرجات الحوار الوطني، سيقدمها ثلة من الاكاديميين والباحثين التربويين من ذوي الاختصاص بهذا المجال التربوي الهام. حيث سيتم توزيع موضوع الندوه الى عدد من المحاور. حيث سيتناول استاذ الدكتور / ياسين عبدالعليم القباطي محور اصلاح الادارة التعليمية في ضوء مخرجات مؤتمر الحوار. والاستاذدكتور / عبدالله الذيفاني محور التعليم في ضوء مخرجات الحوار رؤية شاملة. والباحث / عبدالعزيز العسالي سيتناول محور اهمية التوعية بمخرجات الحوار. والدكتور / امين على قاسم الصانع محورالدورالتربوي المطلوب في ضوء مخرجات الحوار. والدكتور / جمهورالحميدي سيختم بمحوردورالتعليم في تنمية الانتماء في ضوء مخرجات الحوار الوطني. يلي ذلك فتح باب المداخلات والتعقيبات والاجابة على التسائلات. رئيس النقابة الوطنية فرع محافظة تعز محمد النقيب أكد في حديث لــ أخبار الساعة أن النقابة ستعمل من خلال تنفيذها لهذا البرنامج إلى عقد العديد من الندوات والحلقات النقاشية وورش العمل وأنشطة وفعاليات نوعية مصاحبة لخطوات تنفيذ هذا البرنامج . لافتا إلى أن النقابة الوطنية للتعليم تهدف في إقامة هذه الفعاليات بغرض توسيع دائرة الوعي في أوساط العاملين بالقطاع التعليمي وخاصة القضايا المحورية التي يقل الاعتناء بها والمترتب عليها مستقبل الوطن . بالإضافة إلى إكساب العديد من شرائح المجتمع وعي أكثر بمضامين وثيقة مخرجات الحوار الوطني الشامل. لكون ذلك يمثل السياج الأمثل والمانع للالتفاف عليها والعمل على الدفع بها نحو التجسيدوالممارسة كنصوص دستورية ونظم ولوائح قانونية. تجدر الاشارة الى ان الفعالية التي من المتوقع ان تغطيها العديد من الفضائيات ووسائل الاعلام المختلفة سيحضرها محافظ تعز وعدد من الوكلاء ومدير امن المحافظة والعديد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية والمديريات والقيادات الحزبية والنقابية ومنظمات المجتمع المدني والاكاديميين و المشايخ والاعيان والعديد من اعضاء النقابة الوطنية بتعز .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)