shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أجتمعت اليوم بوزارة التربية والتعليم لجنة وضع المعالجات للحد من ظاهرة تناول القات بين طلاب المدارس لمناقشة آلية العمل ووضع الخطط والتصورات العلمية والميدانية

الخميس, 06-مارس-2014
صنعاء نيوز/ عبد الواحد البحري -

أجتمعت اليوم بوزارة التربية والتعليم لجنة وضع المعالجات للحد من ظاهرة تناول القات بين طلاب المدارس لمناقشة آلية العمل ووضع الخطط والتصورات العلمية والميدانية التي تحد من هذه الظاهرة .
وفي تصريح لـ "الثورة نت" أوضح الأخ / محسن اليافعي – رئيس المكتب الفني بوزارة التربية والتعليم رئيس اللجنة أن معالجة ظاهرة تعاطي القات بين اوساط التلاميذ والمعلمين تحظى بدعم من رئاسة الجمهورية كما تحظي اللجنة بدعم من الحكومة في اعدا التصورات ووضع خطة طموحة حتى 2020 لأننا من خلال هذه الخطة نهدف خلق مجتمع واع باخطار القات والمشاركة الفاعلة في الحد من التوسع في زراعته .
من جهته اوضح الدكتور عبده احمد النزيلي – الوكيل المساعد لقطاع المناهج والتوجيه ونائب رئيس اللجنة الوزارية المشكلة في وزارة التربية والتعليم لإعداد رؤية واستراتيجية لمعالجة ومكافحة ظاهرة تناول القات بين طلاب المدارس ومعلمي مدارس الجمهورية .
وقال اختير المجتمع المدرسي ليكون نواة لمجتمع بلا قات حيث وجه وزير التربية بتشكيل لجنة ضمت قيادات من وزارة التربية ومنظمات المجتمع المدني المتخصصة التي بدأت منذ وقت مبكر العمل في هذا الاطار عقدنا اكثر من اجتماع لعمل برنامج وخطة حتى 2020 تتضمن برامج ميداينة وعملية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)